بوابة الوفد:
2024-09-19@13:53:20 GMT

أوناي سيمون يحدد موعد عودته للملاعب بعد الاصابة

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

حدد حارس مرمى منتخب أسبانيا و نادي اتلتيك بيلباو الاسباني اوناي سيمون موعد عودته الى الملاعب من جديد بعد اجرائه جراحة في الرسغ بعد نهاية يورو 2024 والتي حصل منتخب اسبانيا على لقبها .

وكان اوناي سيمون قد اجرى جراحة في الرسغ عقب نهاية يورو 2024 ليحل محله جوليان اجريزيبلا في نادي اتلتيك بيلباو وايضا حارس ارسنال الانجليزي ديفيد رايا في المنتخب الاسباني خلال المواجهتين مع صربيا و سويسرا في دوري الامم الاوربية بداية سبتمبر الحالي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان اوناي سيمون ابلغ ادارة ناديه ان الموعد المححد لعودته سيكون نهاية ديسمبر المقبل وقبل توقف الدوري الاسباني في العطلة الشتوية وهو ما يعني انه تعافي بشكل اسرع من المتوقع حيث كانت كل التوقعات تشير الى عودته في نهاية يناير المقبل .

واضافت الماركا انه يبدو ان اوناي سيمون يسعى للعودة بشكل سريع لضمان مقعده كحارس اساسي في نادي اتلتيك بيلباو ومنتخب اسبانيا خاصة في ظل المستوى المتميز الذي ظهر به الحارسان ديفيد رايا و جوليان اجريزيبلا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوناي سيمون أتلتيك بيلباو منتخب إسبانيا الدوري الإسباني ديفيد رايا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا
  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • الرئيس الجزائري يحدد موعد تحقيق بلاده الاكتفاء الذاتي من القمح (شاهد)
  • نهاية الصيف والتوقيت الشتوي وغلق المحال.. 3 مواعيد هامة تنتظر المصريين
  • نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان
  • نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان- عاجل