صحيفة صدى:
2024-09-19@13:53:04 GMT

جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها

خاص

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان، سيواجه أزمة جديدة من أزماته التى كثرت مؤخرا، بعد أن تقدمت جارة له في “نيو جيزة” ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان وابنه بالاعتداء على نجلها داخل نادي المنطقة.

وقالت صاحبة البلاغ أن نجلها طالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة بحي الشيخ زايد تعرض للضرب؛ ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر، موضحة في بلاغها أنه وخلال لعب نجلها في النادي، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، تطورت للضرب.

واتهمت مقدمة البلاغ رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اعتداء الإجراءات القانونية محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

فنان مصري يطلب العمل "حتى لا يموت كمداً"

ناشد الفنان المصري أحمد عزمي زملاءه بالوسط الفني، بمنحه فرصة للمشاركة في الأعمال الفنية الجديدة، موضحاً أنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل، ويخاف من الموت كمداً بسبب تعثر ظروفه.

وبالتزامن مع عيد ميلاده الثاني والخمسين، كتب عزمي عبر حسابه على فيس بوك: "مع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل".
وأضاف: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة".


واستعرض أحمد عزمي مسيرته الفنية والأعمال السينمائية والتلفزيونية التي شارك فيها، والجوائز التي حصل عليها، ثم استطرد: "لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة".
واختتم حديثه كاتباً: "أنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى من الموت كمداً وحزناً.. هذا طلب ورجاء". 


وكان الفنان أحمد عزمي من بين ضحايا تعاطي المخدرات، حيث أثرت تلك الأزمة على مستقبله الفني، بعدما كان من النجوم الواعدين في مجال التمثيل.


وتعرض عزمي للسجن بتهمة تعاطي المواد المخدرة عام 2015، وحُكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، ثم خرج بعد قضاء المدة تاركاً مجال الفن لفترة طويلة، إلى أن بدأ يعود بأدوار بسيطة خلال السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • فنان مصري يطلب العمل "حتى لا يموت كمداً"
  • ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • خناقة عيال.. سيدة تتهم ابن محمد رمضان بالاعتداء على طفلها بأكتوبر
  • بلاغ ضد نجل الفنان محمد رمضان.. سيدة تتهمه بضرب ابنها
  • محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على زميله داخل نادٍ بأكتوبر