تولي المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدرب لتولي القيادة الفنية لفريق النصر السعودي بشكل رسمي اليوم الأربعاء، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه بعد سلسلة من الإخفاقات.

 

وكانت آخر محطات بيولي مع نادي ميلان الإيطالي، ولكن رحل في مايو الماضي، بعدما قضى معه 240 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 132 مواجهة وتعادل في 56 لقاء وتلقى 52 هزيمة.

 

مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي التدريبىة

يمتلك بيولي مسيرة تدريبية حافلة، حيث بدأ مسيرته في ساليرنيتانا، العام 2003، وبعدها تولى تدريب عدة فرق إيطالية أبرزها: لاتسيو، وإنتر ميلان، وفيورنتينا، قبل أن يكتب تاريخه الكبير مع ميلان.

مع الروسونيري قاد بيولي الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا في 2021/22.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فقد خاض بيولي، طوال مسيرته التدريبية، 871 مباراة في كافة المسابقات مع الأندية التي دربها، فاز في 366 مباراة، وتعادل في 248، وخسر 257 مرة سابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ستيفانو بيولي الإيطالي ستيفانو بيولي النصر السعودي النصر لويس كاسترو كاسترو نادي ميلان الإيطالي الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر

نواف السالم

قالت تقارير إخبارية إيطالية أن نادي روما الإيطالي حاول إحباط صفقة تعاقد المدرب ستيفانو بيولي مع النصر وذلك حتى الساعات الأخيرة قبل سفر المدرب الإيطالي إلى الرياض لإتمام تعاقده رسميًا مع النادي.

وقال الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين جيانلوكا دي مارزيو إن مسؤولي روما سعوا جاهدين للحصول على خدمات المدرب بيولي من أجل تعيينه مدربًا جديدًا خلفًا لمواطنه دانييلي دي روسي ولكنه تمسك بالمضي قدمًا في اتفاقه مع إدارة النصر.

وأكد دي مارزيو في تصريحات إخبارية أن “نادي روما حاول حتى وقت مبكر من اليوم الأربعاء خطف صفقة بيولي من النصر وإقناعه بتدريب الفريق بعد رحيل دي روسي، لكنه (بيولي) اختار النصر بعدما تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمشروع المقبل للنادي”.

وأعلن النصر رسميًا، تعاقده مع ستيفانو بيولي لتدريب الفريق ، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

مقالات مشابهة

  • ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا للنصر السعودي رسميًا
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • النصر السعودي يعين ستيفانو بيولي مدربًا له.. ماذا نعلم عنه؟
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي وموعد وصوله
  • "خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • أكشن مع وليد : مسيرة المدرب الإيطالي بيولي