‏أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتنمية البشرية، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي، وتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة، وتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض

وأوضح المحافظ في بيان، أنّ المعرض يضم العديد من المستلزمات المدرسية المختلفة، بما في ذلك الزي المدرسي، والحقائب، والأدوات المكتبية، والأحذية، وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّ معارض «أهلًا مدارس» تأتي انطلاقًا من حرص الدولة على دعم الأسر، وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، والسعي إلى تخفيف العبء المادي على أولياء الأمور، وخاصةً الأسر البسيطة، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

التوسع في إقامة معارض ومنافذ «أهلًا مدارس»

وشدّد المحافظ، على تكثيف جهود المحافظة لضبط الأسعار، والتأكد من نسب التخفيضات، والتصدي لكافة وسائل الاحتكار، والتوسع في إقامة معارض ومنافذ «أهلًا مدارس»، وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية، ومحال الجزارة ومحلات بيع الأسماك والدواجن، واعلان قوائم أسعار البيع للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الرياض محافظة كفر الشيخ معرض أهل ا مدارس المستلزمات المدرسية العام الدراسي الجديد أهل ا مدارس

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور المقام على مساحة 2000م2 لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30% وذلك بمشاركة 51 عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وصرح المهندس عادل النجار بأن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع إحتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة أروقة المعرض.. مؤكداً على الشركات العارضة بالالتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتا إلى أن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيضات عليها إلى 50%.

كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة، موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنياً التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون المثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

من جانبهم، أشاد المواطنون بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والأدوات المدرسية التي يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسي.

رافق محافظ الجيزة، خلال الافتتاح، اللواء شاكر يونس السكرتير العام، محمد نور السكرتير العام المساعد، محمد مرعي رئيس مدينة الجيزة، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، اسامه الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة وأعضاء مجلس الإدارة والنواب عبد الله غراب، محمد هداية، سرور الصباح، عمرو منير، وائل ناصر، خالد سالم، والسيد بلاسي مدير مديرية التموين، الدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري، محمود فؤاد رئيس حي بولاق الدكرور، طه عبد الصادق رئيس حي الهرم، حامد سلامة رئيس حي الطالبية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد معرض أهلًا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية  
  • تخفيضات 30%.. محافظ أسيوط يتفقد معرض « أهلاً مدارس» للمستلزمات المدرسية
  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • أسعار الكشاكيل والأدوات المدرسية في معارض أهلا مدارس 2024 - 2025
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • أدوات وملابس بتشكيلات متنوعة في «أهلا مدارس» بكفر الشيخ.. والمحافظ: البيع بسعر التكلفة
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا