سواليف:
2024-09-19@13:43:41 GMT

هايل: عدم احترافية إدارة الفيصلي تدفعني لتقديم شكوى

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

#سواليف

أكد #المدير_الفني السابق لفريق #الفيصلي #أحمد_هايل، أن عدم احترافية إدارة النادي في التعامل معه، تدفعه للبدء بإجراءات تقديم شكوى، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة كثيرا، مبديا دهشته واستغرابه لتجاهل الإدارة الحديث معه منذ #إقالته.

وقال هايل : إدارة النادي الفيصلي اتخذت قرارا بإقالتي من منصبي كمدير فني، ومنذ قرار الإقالة لم تجلس معي أو حتى تتواصل بشتى الطرق، فيما استدعت المدرب العام مؤيد أبو كشك الذي كان يعمل معي أيضا، وأنهت عقده بالتراضي، بحسب الغد.

وأضاف: تعامل إدارة الفيصلي ليس احترافيا، فهي التي أقالتني من منصبي، ولم تتفاوض معي بشأن مخصصاتي المالية، علما أنها متأخرة عن الموسم الكروي الحالي، إلى جانب مستحقات مالية متأخرة منذ الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة ليفربول يحقق انطلاقة مميزة ويهزم مضيفه ميلان 2024/09/18

وكشف هايل أن عدم احترافية الإدارة في التعامل، يدفعه لتقديم شكوى ضد النادي للمطالبة بالمستحقات المتأخرة.

واختتم المدرب حديثه بالقول : أعشق النادي الفيصلي وجماهيره الكبيرة والمحفزة والمتميزة، وهو ما دفعني خلال الفترة الماضية للتريث في كشف التفاصيل أو تقديم شكوى، أملا في تحرك إداري يوحي بتقدير المقابل ولو حتى بالكلام، ولكن ذلك لم يحدث الأمر الذي دفعني للحديث في الموضوع، واللجوء إلى خطوات مبدئية لتقديم شكوى.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المدير الفني الفيصلي أحمد هايل إقالته

إقرأ أيضاً:

شكوى لبنانية جديدة ضد إسرائيل لدى مجلس الأمن

قدّمت بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك شكوى أمام مجلس الأمن الدولي، بعد الاستهداف الإسرائيلي لآلية تابعة للدفاع المدني في بلدة فرون.

وبحسب بيان وزارة الخارجية، دعا لبنان الدول الأعضاء في مجلس الأمن إلى إدانة هذه الجرائم ومحاسبة إسرائيل والضغط عليها بكل الوسائل من أجل أن تلتزم بالقوانين والأعراف الدولية.

وأدان لبنان بشدة، في الشكوى التي قدمها، الاعتداءات الإسرائيلية غير الإنسانية المتكررة والمتعددة وغير المبررة لعمال الإغاثة والإسعاف ومراكز صحية و مؤسسات استشفائية، والتي تعدّ انتهاكاً فاضحاً لحقوق الإنسان، وللقانون الدولي، والقانون الدولي الإنساني.

مقالات مشابهة

  • موسم استثنائي.. قرارات هامة من رابطة الأندية في حضور رؤساء الأندية
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • شكوى لبنانية جديدة ضد إسرائيل لدى مجلس الأمن
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي