الوحدة نيوز/ أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، عن إقالة مدربه ونجم وسطه السابق دانييلي دي روسي بسبب سوء النتائج مطلع الموسم الحالي.

وأفادت تقارير إعلامية الليلة الماضية، بأن فريق العاصمة لم يحقق أي فوز في أربع مباريات في الدوري المحلي (ثلاثة تعادلات وخسارة)، ليحتل المركز الـ16 بفارق نقطتين عن القاع.

وكتب روما على موقعه الرسمي: إنه “أعفى دي روسي من مهام تدريب الفريق الأول.. يأتي قرار النادي في مصلحة الفريق والعودة إلى المسار المطلوب في أسرع وقت ممكن فيما لا يزال الموسم في مراحله المبكرة”.

ويُعدّ دي روسي (41 عاما) من اللاعبين التاريخيين للنادي، إذ حمل ألوانه كلاعب وسط بين 2001 و2019 محرزا معه لقب الكأس مرتين.

وعيّنه الفريق مدربا في يناير الماضي حتى نهاية الموسم بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.. وفي يونيو الماضي، أعلن تمديد عقده حتى 2027.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي دی روسی

إقرأ أيضاً:

إقالة دي روسي المفاجئة في روما

أعلن نادي روما، صباح اليوم الأربعاء، إقالة دانييلي دي روسي المدير الفني للفريق، بشكل مفاجئ، بعد سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم.

روما خاض 4 مباريات حتى الآن بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي، ولم يحقق أي فوز، حيث تعادل 3 وخسر 1.

وبحسب موقع "توتوميركاتو" الإيطالي، فإن الصدام بين دي روسي والرئيس التنفيذي لينا سولوكو، هو السبب الرئيسي في تفجر الأوضاع بين الطرفين.

وأوضحت أن العلاقة كانت متوترة لفترة طويلة بسبب سوق الانتقالات والنتائج السلبية، حيث فاز الفريق في مباراة واحدة فقط في آخر 11 مباراة.

وتابعت: "أمس بعد الظهر كان حاسما في مستقبل دي روسي، حيث انحازت عائلة فريدكين المالكة للجيالوروسي، إلى المدير التنفيذي سولوكو في الصراع مع المدرب، الأمر بدا وكأنه حرب مفتوحة".

وبينت الصحيفة: "كان من المستحيل إصلاح الموقف بين دي روسي والمدير التنفيذي، وبالتالي كان من الضروري اتخاذ موقف حاسم".

مقالات مشابهة

  • روما ينفصل عن مدربه دي روسي بسبب سوء النتائج
  • إقالة دي روسي المفاجئة في روما
  • رسميًا .. روما يُعلن إقالة دانييلي دي روسي لتراجع النتائج
  • إقالة مدرب روما دي روسي
  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • روما يعلن رسميا إقالة دي روسي
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي