تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة موناكو الفرنسي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق برشلونة، غدًا الخميس، ضيفًا على نظيره موناكو بملعب استاد لويس الثاني، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة برشلونة لمواجهة موناكو غيابات بالجملة، حيث يغيب 6 لاعبين عن المباراة، هم: بابلو جافي، أندرياس كريستينسن، رونالد أراوخو، فيرمين لوبيز، فرينكي دي يونج، وداني أولمو.

كما شهدت القائمة، ظهور الشاب أنسو فاتي لأول مرة هذا الموسم، بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات التقليدي)، ليشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق يخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

ويخوض برشلونة مواجهات على ملعبه أمام كل من: بايرن ميونخ الألماني - أتالانتا الإيطالي - يونج بويز السويسري - بريست الفرنسي. 

وخارج أرضه ضد كل من: بوروسيا دورتموند الألماني - بنفيكا البرتغالي - النجم الأحمر الصربي - موناكو الفرنسي.

قائمة برشلونة لمواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيرشتيجن – إيناكي بينا – أسترالاجا.

خط الدفاع: باو كوبارسي – بالدي – إينيجو مارتينيز – جول كوندي – إريك جارسيا – هيكتور فورت – جيرارد مارتن – سيرجي دومينجيز – أندرياس كوينكا.

خط الوسط: بيدري – بابلو توري – مارك كاسادو – باو فيكتور – جييرمو فيرنانديز.

وفي الهجوم: فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – رافينيا – لامين يامال – توني فرنانديز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة موناكو فاتي قائمة برشلونة لمواجهة موناكو دورى أبطال اوروبا اخبار برشلونة غيابات برشلونة

إقرأ أيضاً:

مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد

أبدي المدافع الفرنسي جول كوندي، لاعب برشلونة الإسباني، إعجابه بفريق موناكو، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة علي الناديين.

جول كوندي: نحن بحاجة إلي التنظيم والتواصل بشأن كثرة المباريات

ويواجه برشلونة نظيره موناكو، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، علي أرضية ملعب لويس الثاني، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الفرنسي جول كوندي، في المؤتمر الصحفي لمباراة موناكو، قائلًا "أتابع الدوري الفرنسي، إنها بطولة تجذبني ولدي العديد من زملائي هناك، لقد تابعت موناكو وأحب الطريقة التي يلعبون بها، إنهم مكثفون ولديهم فريق شاب، ستكون مباراة صعبة وسنخوضها بثقة".

وأضاف مدافع برشلونة "من الصحيح أننا سنتعلم من أخطائنا ضد موناكو في غامبر، نحن في حالة جيدة ولكنهم كذلك أيضًا، تنتظرنا مباراة صعبة".

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد

وأكمل كوندي حديثه، قائلًا "في العام الماضي خرجنا من ربع النهائي، لكن هذا العام نريد المزيد".

وأوضح "الطاقم الجديد لديه طريقة جديدة للعمل، لا ينبغي لنا أن ننتقد طريقة عمل الطاقم السابق، نحن نعمل بشكل مختلف الآن، يطلب المدير كثافة في جميع الأوقات في التدريب وأعتقد أن هذا ينعكس على أرض الملعب".

وأفاد "أنا قلب دفاع، أحب التحدي والتحسن، بغض النظر عن المكان الذي يضعونني فيه، أحاول تقديم أفضل ما لديّ للأداء، الفريق وأنا نمر بلحظة جيدة، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كانت هذه أفضل لحظة مررت بها في برشلونة، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وسعيد للغاية، وعلينا أن نستمر على هذا النحو".

وأكد مدافع منتخب فرنسا " الفريق يفهم جيدًا ما يريده المدرب، الفريق بأكمله يعمل بشكل جيد للغاية، والمهاجمون يضغطون على أقرب خط المرمى وهذا يسمح لنا بالسيطرة على المباراة بشكل أكبر والحصول على المزيد من الفرص".

قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

وعن زميله الإسباني لامين يامال، قال مدافع برشلونة "لامين جيد جدًا في العمل في الدفاع ويساعدني كثيرًا، صحيح أنني أحيانًا أصححه لأنني أمتلك خبرة أكبر في الدفاع وأنا أكبر منه سنًا، لكن التواصل جيد للتحسين".

وبسؤاله عن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، أجاب جول كوندي "أتفق مع رودري، كل عام نخوض المزيد من المباريات ووقت أقل للراحة، لا أحد يستمع إلينا، سيأتي وقت نضطر فيه إلى الإضراب، نحن بحاجة إلى التنظيم والتواصل بشأن عبء المباريات، في بلدان أخرى توجد نقابات، نحتاج إلى منظمة تجمع اللاعبين حتى تكون الرسالة أكثر قوة".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ضيفا على موناكو وآرسنال يواجه أتالانتا
  • ليفاندوفسكي في الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.. من يعوض أولمو؟ 
  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد
  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا