بعد اقل من شهر من مباراتهما في نهائي كأس خوان جامبر السنوية في برشلونة يستضيف مساء الخميس فريق برشلونة الاسباني فريق موناكو الفرنسي في اولى مباريات الفريقين ضمن مباريات الجولة الاولى لدوري ابطال اوربا .

وتلقى مواجهة الفريقين قبل اقل من شهر في نهائي كأس جامبر والتي انتهت بفوز موناكو بثلاثة اهداف مقابل لاشىء بظلالها على مباراة مساء الخميس بدوري الابطال حيث رفض ايدى هوتر المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي القياس على مباراة نهائي كأس خوان جامبر لمباراة الغد الرسمية في دوري ابطال اوربا.

 وقال أيدي هوتر المدير الفني لفريق موناكو في في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية : لا يمكن اعتبار مباراة كأس خوان جامبر مرجعا لمباراة الغد امام برشلونة فهانز فليك المدير الفني لبرشلونة تمكن من تحسين اشياء كثيرة في الفريق الكاتالوني وراينا البارسا يحقق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الاسباني وهو ما يعني جاهزيتهم الكاملة للمباراة لكن في نفس الوقت نحن ايضا جاهزون لتلك المباراة المرتقبة .

واضاف ايدي هوتر : من الصعب مواجهة هجوم فريق برشلونة بكل تأكيد وعلينا الدفاع كفريق متكامل . علينا عدم التركيز على لاعب واحد مثل لامين يامال لنخرجه من المباراة بل علينا ان نركز على كل لاعبي برشلونة مثل ليفاندوفيسكي و رافينيا و فيران توريس وهذا هو مفتاح تفوقنا في المباراة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس خوان جامبر برشلونة موناكو دوري أبطال أوربا

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة

يعد ظهور اللاعب أنسو فاتي من أبرز المستجدات في قائمة فريق برشلونة التي أعلنها المدرب الألماني هانزي فليك، استعداداً لمواجهة موناكو غداً الخميس، في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تدرب فاتي الذي لم يشارك هذا الموسم حتى هذه اللحظة بسبب إصابة في القدم التي يعاني منها منذ شهر ونصف الشهر، خلال الأسبوع الأخيرة بنفس وتيرة بقية زملائه، وبعد حصوله على الإذن الطبي بالمشاركة، سيكون جزءاً من بعثة الفريق التي ستطير مساء اليوم إلى مدينة موناكو الفرنسية.

???? قائمة الفريق لمباراة دوري الأبطال

⌛#MonacoBarça
???? @ChampionsLeague pic.twitter.com/5Q3dAgq3Pv

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 18, 2024

وسيغيب عن "البلاوغرانا" في هذا اللقاء الذي سيقام على ملعب لويس الثاني، كل من رونالد أراوخو، أندريا كريستينسن، فرينكي دي يونغ، غافي، مارك بيرنال، وداني أولمو.

وضمت قائمة برشلونة كلا من تير شتيغن، كوبارسي، بالدي، إنييغو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، إنياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، كوندي، إيريك غارسيا، أسترالاغا، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، سيرجي دومينغيز، كوينكا، جيلي، وتوني فرنانديز. 

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو.. ليفاندوفسكي في الهجوم
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.. من يعوض أولمو؟ 
  • قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة
  • توماس مولر يكسر الرقم القياسي لأكثر الاعبين تمثيلا لنادي واحد في دوري الابطال
  • خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • نبأ سار لجماهير برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال