أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم ، الاستقرار على انطلاق فعاليات الدوري الممتاز في نسخته المقبلة 30 أكتوبر المقبل ، على أن ينتهي 6 يونيو 2025 .
 

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة


وتم الاتفاق على اعتماد نظام جديد يقضي بإقامة المسابقة من دور واحد فقط ويلاقي كل فريق الآخر بشكل طبيعي ، ثم يتم اللجوء لترتيب الأندية على أن تشارك الـ 10 فرق الأولى بالترتيب في مجموعة خاصة بالمنافسة على لقب الدوري ، ومجموعة أخرى خاصة بالأندية في المراكز من 11 إلى 18 وتحديد الأندية الثلاثة الهابطة إلى القسم الثاني.


كما استقرت رابطة الأندية على إتمام التعاقد مع شركة ألمانية متخصصة في تنظيم المباريات ، للإشراف على المسابقة الدوري من الناحية التنظيمية خلال الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الذي أقيم بمشروع الهدف في السادس من أكتوبر، وشهد تواجد مندوبي أندية الدوري الممتاز و في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس الزمالك ، مع تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، وأحمد دياب رئيس الرابطة وثروت سويلم وخالد رفعت وشريف صالح ممثلي الرابطة الأندية ، مع تواجد محمد يحيي رئيس الشركة المتحدة للرياضة في الاجتماع وسيف الوزيرى نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري ثروت سويلم رئيس الرابطة رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم الدوري الممتاز أكتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز ممثلًا عن النادي السماوي، اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة مع أندية الدوري الممتاز لتحديد شكل مسابقة الدوري الممتاز.

وتعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا مهما مع مسئولي أندية الدوري الممتاز اليوم من أجل حسم شكل الدوري في الموسم الجديد وسط حالة من الترقب للقرار النهائي.

يذكر أن نادي بيراميدز أنهى مسابقة الدوري في الموسم الماضي بالمركز الثاني بعد صراع قوي مع الأهلي استمر حتى الجولات الأخيرة قبل أن يحسم المارد الأحمر درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. 

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سبب مغادرته اجتماع الرابطة والأندية لحسم شكل الدوري
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • الإيجبشين ليج.. 30 أكتوبر موعد انطلاق الدوري للنسخة المقبلة
  • من دور واحد وبتنظيم ألماني .. الاستقرار على نظام الدوري في نسخته المقبلة
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • ثروت سويلم: انتخابات الرابطة مطلع أكتوبر.. ومن حقنا تحديد شكل الدوري الجديد
  • رابطة الأندية تجهز مفاجآة بخصوص شكل الدوري الجديد
  • عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري