أعلمت إدارة رائد القبة أن لقاء الجولة الأولى ضد نصر حسين داي ستجري بملعب بن حداد دون حضور أنصار الفريق الزائر.

وقالت أن نفس الصيغة ستطبق في لقاء العودة، حسب بيان إدارة “لارسيكا”، و هي الصيغة التي اقترحت من طرق اللجنة الأمنية و تمت الموافقة عليها من طرف الفريقين.

إلى جانب ذلك، عينت لجنة التحكيم التابعة لـ “الفاف” الرباعي الذي سيدير المواجهة السبت القادم، حيث أسندت المهمة لكل من الطيب بودربال كحم رئيسي في مساعدته كل من قصار وصحبي بينما سيكون سلطاني كحكم رابع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مؤسسة "غيتس": الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات

أكد مارك سوزمان الرئيس التنفيذي لمؤسسة "غيتس"، وجود شراكات واسعة مع دولة الإمارات في المجالات الإنسانية، ومنها مواجهة الأمراض الاستوائية المدارية، مشيراً إلى ريادة الإمارات في مساعدة الدول الأكثر احتياجاً للقضاء على الأمراض التي تهدد حياة المجتمعات.

وأضاف سوزمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد للإعلان عن تقرير المؤسسة السنوي الثامن والذي أطلقته اليوم الثلاثاء، أن "مؤسسة غيتس من المؤسسين المشاركين للمعهد العالمي للقضاء على الأمراض المعدية "غلايد" الذي أسسته الإمارات في 2019".
وأشار إلى أن "الإمارات شريك رئيسي مع البنك الإسلامي للتنمية، فيما يعرف بصندوق "العيش والمعيشة"، الذي تدعمه مؤسسة "غيتس" إلى جانب عدد من دول مجلس التعاون الخليجي".
وأوضح أن "الصندوق يعمل من خلال عدة دول إسلامية لتوفير قروض ميسرة في مجالات مثل الصحة والتنمية، بما في ذلك عدد من الاستثمارات المتعلقة بالتغذية وذلك بهدف دعم المشاريع الحيوية في مجالات الصحة، والأمراض المعدية، والزراعة، والبنية التحتية الاجتماعية، في الدول ذات الدخل المنخفض والمتوسط ضمن مجموعة البنك الإسلامي للتنمية".
وشدد مارك سوزمان على شراكة الإمارات القوية في هذه المجالات، مضيفاً "نأمل في تسليط الضوء على هذه المبادرات بما يوفر فرصة لشراكة أعمق في مجالات أخرى مثل صحة الأم والطفل".

مقالات مشابهة

  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • موسم استثنائي.. قرارات هامة من رابطة الأندية في حضور رؤساء الأندية
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • الرئيس التنفيذي لـ «غيتس»: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض الاستوائية
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • رسميا ..رائد القبة يستقبل الأندية المنافسة بملعب الشهيد بن حداد
  • مؤسسة "غيتس": الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات