بوابة الوفد:
2024-09-19@13:37:54 GMT

وزارة العمل تُعلن عن 950 فرصة عمل لشباب القاهرة

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أعلنت وزارة العمل ، اليوم الأربعاء، عن توفير 950 فرصة عمل لشباب محافظة القاهرة، وذلك في إطار مُشاركة الوزارة، ومديرياتها بالمحافظات في المبادرة الرئاسية "بداية  جديدة لبناء الإنسان المصرى"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء، وذلك بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى.

ووجه وزير العمل محمد جبران، الإدارات المركزية المعنية، والمديريات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة فيما يخص توفير فرص العمل، وتطوير منظومة التدريبب المهني، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها ، أنه فى إطار تنفيذ مبادرة "بداية"، أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة ، برئاسة أحمد عزاز عن توفير 950 فرصة عمل لشباب الخريجين بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص، وهى: شركة جيزة للغزل والنسيج، وهايبر سامي سلامة، ومستشفي الجنزوري التخصصي، وشركة كوفتا، وشاورما الريم، وشركة انسيا مصر للتجارة، والصفا للحبوب ومنتجاتها، وسمارت سينس، والمصرية لنظم المعلومات (أكسيد)، وكونكورد للهندسة والمقاولات، وشركة الاميدا فاينانشيال ليمتد (مستشفي السلام الدولي)، وشرق الدلتا للمقاولات ، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها، وذلك للعمل فى المهن الاتية: مهندسين تخصصات مختلفة، وأطباء، وصيادلة، ومحاسبين، ومدير مشروع، وخدمة عملاء، ومدخل بيانات، وتمريض، وطباخين، ومساعد شيف، وفنين جميع التخصصات، وعمال عاديين ونظافة، وعمال مخازن، وجميع مهن الفندقة، وموظفين ممرات، يأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد، والتقديم عليها لمدة أسبوعين من خلال الرابط الإلكتروني التالى: https://forms.gle/9cjkaqDFTj6UxjXg9، للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل محافظة القاهرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق

مسقط - العُمانية
أكدت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن تحقيقها نسبة 166بالمائة من مستهدفاتها في مبادرات التوظيف لمشروعات الطرق الفنية والتخصصية والحرفية عبر توفير 333 فرصة عمل للعُمانيين في عدد الشركات العاملة في مجال الطرق حتى نهاية الربع الثالث من هذا العام، مقارنة بالمستهدف لعام 2024 والمحدد بـ(200) فرصة عمل.

وقامت الوزارة بتنفيذ مجموعة من المبادرات لتوفير العديد من فرص العمل للعُمانيين في مختلف المجالات وفي جميع القطاعات بالإضافة إلى سعيها لتعمين عدد كبير من الوظائف سواء الوظائف الفنية و التخصصية أو الإدارية والحرفية.

وتعمل لجنة تنظيم سوق العمل بالقطاع اللوجستي على مستهدفات موضحة في بطاقة الأهداف الرئيسة للوزارة المحددة من قبل وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040.

يذكر أن وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تتابع جميع الشركات في مدى التزامها بنسب التوظيف واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الشركات التي لا تلتزم بالنسب المحددة للتوظيف.

مقالات مشابهة

  • «العمل» تعلن عن 950 فرصة عمل لشباب القاهرة.. الشروط والتخصصات المطلوبة
  • مديرية عمل الأقصر تشارك في فعاليات ملتقى توظيف للشباب لتوفير 2250 فرصة
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. افتتاح الملتقى التوظيفي "مهنتى مستقبل آمن" بالبحيرة
  • 166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • المنيا تستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأكبر لتوفير 5000 فرصة عمل للشباب
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل