وصلت منذ قليل إلى مطار برج العرب الدولي بعثة فريق الهلال الليبي وذلك استعدادًا لمباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بمضيفه فريق المصري والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

استقبل  إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي المصري ومعه علي غويبة مدير العلاقات العامة أحمد متولي الذي سيتولى مرافقة البعثةو التي تضم 35 فردًا

عاجل.

. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية

هذا وقد نقل اللواء إيهاب الساعي إلى مسئولي البعثة تحيات مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي والذي يتابع تفاصيل وصول البعثة واقامتها وتنقلاتها خلال فترة وجودها بمصر حرصًا على توفير كافة سبل الراحة للأشقاء الليبيين في وطنهم الثاني مصر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لمشجعيه في العراق، بعد عدم سفره مع بعثة نادي النصر السعودي إلى بغداد، بسبب تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية).

ووصلت بعثة فريق "العالمي" إلى بغداد، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة نادي الشرطة العراقي، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الأولى.

وقبل بداية المباراة المقررة مساء الاثنين، كتب رونالدو عبر خاصية "ستوري" في منصة إنستغرام: "أتمنى لزملائي في الفريق كلّ التوفيق في المباراة، ورسالة خاصة لجميع مشجعيني في العراق، آمل أن أراكم جميعًا قريبًا".

وكانت الجماهير العراقية تنتظر مشاهدة كريستيانو رونالدو من داخل الملعب، إذ سارعت على حجز التذاكر، قبل أن يتم الكشف عن معاناة اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، من الإصابة وحاجته للراحة.

مقالات مشابهة

  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة.. تريزيجيه ضد البليهي
  • عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني
  • شاهد قمة العرب.. بث مباشر لمباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري الأبطال
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي