تفقد الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم، مشروع المخازن الاستراتيجية لوزارة الصحة بكفر النصيري بمركز ومدينة أبو كبير، وذلك لمعاينة المكان على الطبيعة والوقوف على نسب تنفيذ الأعمال به.

توفير رعاية وخدمات طبية لائقة للمواطن المصري

ووفق بيان صادر عن مديرة الصحة بالشرقية، يأتي ذلك في ضوء رؤية القيادة السياسية، وتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واهتمامات الدولة الهائلة بالقطاع الصحي، والعمل المستمر لتنفيذ المشروعات الكبرى لتوفير رعاية وخدمات طبية لائقة للمواطن المصري، والمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الصحية ومنافذ تقديم الخدمة الطبية.

مشروع إنشاء المخازن الاستراتيجية 

تفقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مشروع إنشاء المخازن الاستراتيجية لوزارة الصحة والسكان بأبوكبير، وذلك بتكلفة تقديرية تصل إلى 140 مليون جنيه، والتي تأتي ضمن الخطة الاستثمارية للوزارة، لإنشاء ثلاث مخازن استراتجية بمحافظة الشرقية، والتي تتم في عدد 3 مواقع مختلفة بالمحافظة، وهي قرية الهيصمية بمركز ومدينة القرين، وقرية كفر النصيري بمركز ومدينة أبو كبير، وقرية بساتين بركات ببلبيس، والمسندة إلى هيئة الإنتاج الحربي، بتكلفة تقديرية تصل إلى 400 مليون جنيه.

وتابع الدكتور هاني جميعة نسب إنجاز الأعمال التي تمت بالمخازن الاستراتيجية بأبو كبير حتى الآن، والتي جاءت متأخرة عن باقي مشروعات المخازن الاستراتيجية الآخرى، وتم الوقوف على أسباب تعثر المشروع، موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك، كما ناقش نسب إنجاز الأعمال بمواقع المخازن الأخرى والتي بلغت ٩٩%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الصحة مخزون أدوية أبو كبير المخازن الاستراتیجیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم الخميس مركز القيادة الميداني بشرطة محافظة الخبر، وكان في استقبال سموه اللواء محمد بن مبارك الوذيناني مدير شرطة المنطقة الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية في المنطقة.
قدم اللواء الوذيناني لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، شرحاً عن الاستعدادات للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، والخطط الأمنية والمرورية المعدة لضمان انسيابية الحركة في مواقع الاحتفالات في المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة "السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكارالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةتدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });دعم القيادة لقطاعات الأمنوأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أن القيادة الرشيدة " رعاها الله " حريصة على تقديم كل الدعم للقطاعات الأمنية والخدمية، وتجهيز هذه القطاعات بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة ليتمكنوا من القيام بمهامهم على اكمل وجه، خصوصاً في المناسبات الوطنية الهامة مثل مناسبة اليوم الوطني ، كما قدم سموه الشكر لجميع العاملين من رجال الأمن والجهات المشاركة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم .
وقدم اللواء الوذيناني الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وزيارته للمركز .

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني
  • إفتتاح توسعات مشروع صرف صحي إدكو بتكلفة 600 مليون جنيه
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس رشيد
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مبادرة 100 يوم صحة بوحدة طب الأسرة «الزرزورية»
  • افتتاح مركز صحة الأسرة في قرية هربيط بالشرقية عقب تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • وزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين مشروع «أكوا باور» بتكلفة 1.5 مليار دولار