أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده مع ستيفانو بيولي، خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، بعد سلسلة نتائج سيئة للفريق في بداية الموسم الحالي.

وكان نادي النصر السعودي أعلن في بيان رسمي أمس الثلاثاء: "قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو.. مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

وذكر نادي النصر منذ قليل، تعاقده بشكل رسمي مع مدرب إي سي ميلان السابق، ستيفانو بيولي.

وعاني نادي النصر السعودي من سوء النتائج خلال الموسم الجاري، بعدما خسر السوبر السعودي ضد الهلال برباعية، أغسطس الماضي ثم التعادل مع الرائد بهدف لمثله وبنفس النتيجة أمام الأهلي بالدوري ولم يحقق الفريق سوى فوزاً وحيداً على الفيحاء برباعية مقابل هدف.

وتولى البرتغالي لويس كاسترو تدريب نادي النصر السعودي في صيف 2023 بعقد لمدة موسمين وتوج بلقب وحيد وهو كأس سلمان للأندية العربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر ستيفانو بيولي بيولي لويس كاسترو المدرب بيولي الإيطالي ستيفانو بيولي ستيفانو بيولي النصر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ستيفان بيولي المدرب ستيفانو بيولي ستيفانو بيولي مدرب الاتحاد بيولي النصر ستيفانو مدرب ميلان بيولي بيولي مدرب الاتحاد اقالة لويس كاسترو نادی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر تطورات مستقبل البرتغالي لويس كاسترو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا للتقارير السعودية، فأن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، هو المرشح الأبرز والأقوي لخلافة كاسترو في قيادة النصر خلال المرحلة القادمة.

إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي 4 مرشحين لقيادة النصر السعودي حال إقالة كاسترو

وكان النصر قد تعثر أمام أهلي جدة على أرضه ووسط جماهيره، مما جعل جماهير العالمي تفتح النيران على كاسترو وتطالب بإقالته من منصبه.

وكذلك سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي أمام الشرطة العراقي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحتل فريق النصر في المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 5 نقاط جمعهم من ثلاثة مباريات.
 

مقالات مشابهة

  • ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا للنصر السعودي رسميًا
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • النصر السعودي يعين ستيفانو بيولي مدربًا له.. ماذا نعلم عنه؟
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • إقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو