عبري- ناصر العبري

دشن فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة جائزة غرفة الظاهرة 2024م لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة، تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدوؤب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي بالمحافظة، ودعم وتحفيز النمو الاقتصادي بمحافظة الظاهرة.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، إن هذه الجائزة تساهم في تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي  بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وقدم محمد بن راشد العزري موظف إداري بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، عرضا مرئيا عن الجائزة تطرق من خلاله إلى أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة، ومن المقرر أن ينظم فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حلقات تعريفية بكافة ولايات المحافظة خلال الفترة القادمة .

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس وجامعة سيدة اللويزة لتعزيز الشراكة

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، رئيس جامعة سيدة اللويزة الأب بشارة خوري مع وفد أكاديمي.

وخلال اللقاء تم توقيع "مذكرة تفاهم" بين الغرفة والجامعة بهدف تعزيز التعاون والشراكة في تبادل المعارف والخبرات لتطوير الأبحاث العلمية في مجالات الزراعة والصناعات الغذائية، مما يساعد على تحسين مهارات العاملين في هذه القطاعات، وكذلك الطلاب الجامعيين ورواد الأعمال وبالتالي تطبيق معايير السلامة الغذائية واعتماد الممارسات الجيدة في مجال الصحة وسلامة المنتجات. 

وأكد الجانبان أن التعاون يعكس نموذجاً للتكامل الذي يعزز التنمية المستدامة في مختلف القطاعات الاقتصادية ويدعم الابتكار والاستثمار في مواطن القوة لتطوير الشراكة بين المجتمعين الاقتصادي والأكاديمي.

وفي الختام، قام الوفد بجولة في مختلف مشاريع الغرفة.

مقالات مشابهة

  • إيران تستهدف إقليم كوردستان بـثلث صادراتها عبر غرفة تجارة مشتركة
  • محاضرة توعوية حول أهمية المحميات بالظاهرة والبريمي
  • حلقة عمل حول منصة جيو عمان لتسهيل اختيار المواقع الزراعية في محافظة الظاهرة
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • غرفة المدينة تدعو اصحاب المشاريع الصناعية إلى التسجيل بالمعرض الصناعي
  • محافظ الجيزة ورئيس الغرفة يفتتحان أهلا مدارس في فيصل
  • مذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس وجامعة سيدة اللويزة لتعزيز الشراكة
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة المشاريع الاستثمارية (القطاع الحكومي-القطاع الخاص)
  • الحكومة العراقية تعوّل على القطاع الخاص.. له مستقبل الوظائف وصناعة القرارات الاقتصادية