أجرى المهندس محمد السيد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق ، القرعة العلنية اليدوية الثالثه لتسكين العملاء طبقاً للمخططات التفصيليه المعتمده بمنطقة "الرابية"، وذلك بحضور مسؤولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ،وجهاز المدينة.

 

 

قال رئيس الجهاز ، إن القرعه أجريت اليوم الأربعاء  طبقاً للموعد المعلن عنه بالجرائد الرسميه وذلك للعملاء الذين قاموا بسداد المقدمات الخاصه بالمساحات التى تم الموافقه على توفيق أوضاعها حيث شملت على تخصيص 267 قطعة أرض بمنطقة "الرابيه" عباره عن 125 قطعه للشريحه مساحة 209م2 و 67 قطعه مساحة 267م2 و 12قطعه مساحة من243م2 حتى 265م2 و42قطعه مساحة 400م2 و 21 قطعه مساحة 500م2  وذلك بالقطع الأراضى الشاغرة.

 

 

أضاف رئيس الجهاز، أنه تم استقبال المواطنين بداية من الساعة العاشرة صباحاً لإجراء عملية تسجيل الحضور، وتم غلق الأبواب في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً للبدء في إجراء القرعة العلنية، وتم السماح بحضور القرعة العلنية بموجب إثبات الشخصية، وأصل إيصال السداد.

 

 

ولفت رئيس الجهاز، إلى الإستمرار فى الإعلان تباعاً عن باقى الأسماء وموعد القرعه التاليه المخصصه لتسكين باقى أصحاب الطلبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشروق محمد السيد عبدالمقصود جهاز تنمية مدينة الشروق القرعة العلنية الرابية هيئة المجتمعات العمرانية المقدمات إيصال السداد قرعة القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان

كشف المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة عن بدء التخطيط الاستراتيجي للمنطقة الصناعية بالعاصمة الإدارية على مساحه 500 فدان، موضحاً أن أرباح العاصمة الإدارية ارتفعت إلى 53 مليار جنيه.

محاور تطور العاصمة الإدارية

وأضاف أن شركة العاصمة تعتمد على 3 محاور، منها التقدم العمراني الذي يتمثل في طرح الأراضي للمُطورين وتقديم مستوى جودة الحياة لساكني العاصمة الإدارية، والمحور الثاني المدينة الذكية التي تعتمد على استخدام تكنولوجيا لتوفير مصادر الطاقة على سبيل المثال إن 30% الطاقة الكهربية تعتمد على الطاقة الشمسية، والمحور الثالث الاستدامة ونسبة المساحة الخضراء لكل مواطن يبلغ 15م2.

واستكمل عباس أن استراتيجية العاصمة الإدارية الجديدة، تعتمد على توفير خدمات عالية الجودة، مٌضيفا أن نسبة الكثافة السكانية في العاصمة الإدارية تصل آخر عام 2024 نحو 7000 أسرة مُستقرة، وأن هناك 50 ألف موظف حكومي في الحي الحكومي.

تشكيل تطبيق إلكتروني لكل خدمات

وأشار خالد عباس، إلى أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة بصدد تشغيل تطبيق إلكتروني لتقديم كل خدمات الشركة قريبا، وعلاوة على ذلك تشغيل وسائل المواصلات الحديثة التي تعتمد على استخدام تكنولوجيا كهربائية، مٌشيرا إلى أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر من أكبر شركات العالم في امتلاك المحافظ العقارية.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الاستثمارات الموجودة خلال تلك الفترة سواء كانت استثمارات عربية أو أجنبية، حيث إن العاصمة الإدارية أصبحت واقعا بعدما كانت حلما، وتعمل الحكومة بكل قراراتها الوزارية من العاصمة الإدارية، وتعتمد العاصمة الإدارية على 3 عناصر لجعلها أكبر المناطق في جذب السياح وتتمثل في اعتبارها مدينة ذكية ومٌستدامة وخضراء.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار
  • شاهد.. أحدث صور لشقق "سكن لكل المصريين" بمنطقة غرب المطار
  • تفاصيل الحدود الدنيا لمعاهد أكاديمية الشروق لطلاب الثانوية العامة
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بمنطقة غرب المطار في أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان: صباح اليوم.. إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • تفاصيل لقاء رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة مع ساكني دار مصر
  • إجراء قرعة علنية لتسكين الباعة الجائلين في السوق الحضرية بكفر الشيخ غدا
  • فى 7 أشهر تقاضت 490 ألف جنيه.. تفاصيل دعوي حبس ضد مطلقة متهمة بالتحايل
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان