الوطن:
2024-08-02@22:33:41 GMT

بالأسماء.. تعيينات الغرفة التجارية بمحافظة الغربية 

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

بالأسماء.. تعيينات الغرفة التجارية بمحافظة الغربية 

أعتمد وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير صالح، قرار رقم 272 لسنة 2023 بتعيين العدد المقرر من أعضاء مجالس الغرف التجارية، بمحافظات مصر المختلفة من بينها تعيينات الغرفة التجارية بمحافظة الغربية، التي اشتملت علي 8 أعضاء من بينهم سيدة.

الأعضاء المعينين 

وجاء أسماء الأعضاء المعينون بمجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الغربية، كالآتي

1- محمود حسني ميتو.

2- إبراهيم جابر عبد الرحمن أبو سمك.

3- علي شعبان علي داوود.

4- أسامة حنا صليب.

5- داليا عبد المعز محمد توفيق مكرم.

6- محمد فتحي أبو الفتح محمد.

7- محمود فاروق أحمد عياد.

8- مجدي حسني حسين.

أسماء الأعضاء 

الجدير بالذكر، أن انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الغربية، تم إجراؤها في النصف الثاني من شهر يونيو العام الحالي، وأسفرت عن فوز مرشحي قائمة العطاء باكتساح على حساب قائمة «معا لاستمرار البناء»، وجاءت أسمائهم كالآتي

1- أبو شادي السيد عبدالمقصود، وشهرته شادي يسري بحصوله على 1814 صوتا.

2- أمين غدية وشهرته ميمي غدية وحصل على 1925 صوتا.

3- شريف محمد محمد البشبيشي وحصل على 1864 صوتا.

4- صلاح محمد عفيفي، وحصل على 1973 صوتا.

5- لطفي إبراهيم الدسوقي 1747 صوتا.

6- محمد مصلح 1786 صوتا.

7- محمد جابر الزهيري 1738 صوتا.

8- محمود سمير عيسى 1948 صوتا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الغربية وزير التجارة والصناعة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لحركة تنقلات ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة

اعتمد اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة حركة تنقلات ضباط المباحث 2024 الخاصة بمديرة أمن الجيزة.

حيث تم نقل الرائد أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم الطالبية ليتولى رئاسة قسم شرطة العجوزة، وتم تجديد الثقة في الرائد محمد طارق، رئيسًا لمباحث قسم شرطة الوراق.

كما تم نقل الرائد حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة إلى الدقي خلفا للرائد عمرو فاروق، الذي نقل لقطاع الأمن العام.

وتولى الرائد محمد أشرف، رئاسة مباحث قسم شرطة الطالبية، فيما تم تصعيد الرائد أيمن السكوري، معاون قسم شرطة بولاق الدكرور ليكون رئيسا لمباحث العمرانية، وتم نقل الرائد مصطفى الدكر، من قسم شرطة المنيرة الغربية إلى مركز شرطة كرداسة.

وتولى الرائد محمد طبلية، رئاسة مباحث مركز شرطة أوسيم، خلفا للرائد مصطفى كمال، الذي نقل لقطاع الأمن العام بوزارة الدخلية.

كما تم تجديد الثقة في الرائد محمد مجدي، رئيسا لمباحث أول أكتوبر، والرائد عمرو مصطفى، رئيسا مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان، فيما تولى الرائد محمد راغب، رئاسة مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد.

وتولى الرائد أحمد يحيى، رئاسة مركز شرطة البدرشين، كما تولى الرائد يوسف رشوان، رئاسة مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية.


وشملت حركة التنقلات، تولي العميد محمد أبو القاسم، مفتشاً على قسمي شرطة الوراق وأوسيم، والعميد محمد ربيع، رئاسة قطاع شمال الجيزة، والعميد عمرو حجازي، رئاسة قطاع غرب الجيزة، فيما تولى اللواء علاء الجاحد، حكمدار الجيزة منصب نائب مدير الأمن، عقب نقله من قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية.

وشهدت حركة تنقلات الشرطة لعام 2024، الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة مع إعداد من القيادات الوسطى لتولي القيادة مستقبلاً.

قرار جديد حول سائق اللانش الغارق في مياه النيل


أصدرت نيابة مصر القديمة الجزئية، قرارًا بحبس سائق اللانش الغارق فى مياه النيل، مما أسفر عن وقوع 14 ضحية ما بين غريق ومصاب ومفقود، 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعى.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على القارب لحين الانتهاء التحقيقات.

وصرحت النيابة بدفن جثة شخصين توفيا فور غرقهما، وأمرت بسرعة البحث عن المفقودين، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الواقعة لمعاينة القارب، وندب خبراء فنيين لفحصه وبيان سبب الغرق، كما انتقل فريق آخر، للمشرحة بمعاينة الجثث ومناظرتها، وطلبت النيابة الكشف الطبي عليهم لبيان سبب الوفاة.

وطلبت النيابة التحريات التكميلية للمباحث، واستدعاء شهود العيان لسؤالهم حول الواقعة.

وفي سياقٍ مُتصل، أودعت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حيثيات حُكم إدانة مُتهم ومُعاقبته بالسجن المؤبد لإتجاره في المُخدرات في القطامية. 

وشمل الحكم تغريم المُدان بمبلغ 200 ألف جنيه، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين د.عادل محمد السيوي وعمرو علي كساب الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وبحضور الأستاذ محمود الزيات وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمُتهم محمد.ع أنه في يوم 17 فبراير 2023 بدائرة قسم القطامية أحرز بقصد الإتجار كمية من الهيروين والحشيش والميثامفيتامين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات. 

وكشف تقرير المعمل الكيماوي أن القطعة المضبوطة مع المُتهم هي لجوهر الحشيش المُدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنت 0.55 جرام، والأكياس البلاستيكية لجوهري الهيروين والميثامفيتامين المُخدرين المُدرجين بالجدول الأول من قانون المخدرات، وزنت 1.8 جرام.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في عقيدتها ويقينها واطمأن إليها وجدانها وضميرها مستخلصة من أوراق الدعوى وما تم فيها من تحقيقات تتحصل فيما أثبته الضابط بالإدارة العامة لمباحث القاهرة من أنه وبتاريخ 17 فبراير 2023 وحال تفقده الحالة الأمنية بسوق السيارات أبصر المتهم في سيارةٍ ذات لوحات معدنية غير ظاهرة البيانات. 

فتوجه إليه وبسؤاله عن تراخيص السيارة قرر له عدم تواجدها بحوزته.

وبسؤاله عن تحقيق الشحصية قرر له عدم حمله لها، وبسؤاله عن اسمه قرر له بأنه يدعى محمد.ع وبالشكف عن شخصيته تبين سبق الحكم عليه في القضية رقم 17346 لسنة 2021 جنايات التجمع الأول والمقضي فيها عليه بعقوبة السجن سبع سنوات. 

وبتفتيشه وقائياً قبل اصطحابه لديوان قسم الشرطة عثر بطيات ملابسه على علبة سجائر بداخلها قطعة صغيرة الحجم تشبه في جوهرها مادة الحشيش.

وعثر معه أيضاً على كيس بلاستيك صغير الحجم بداخه مسحوق بيج اللونم يشبه في جوهره ماده الهيروين. 

وعثر معه أيضاً على كيس شفاف اللون بداخله مادة تشبه في مظهرها مادة الأيس المخدر، ومبلغ مالي قدره واحد وثلاثون ألفاً وستمائة جنيه مصري وهاتفين محمولين، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتفين المحمولين بقصد التواصل مع عملائه من مدمني المواد المخدرة، والمبلغ المالي هو حصيلة اتجاره في المواد المخدرة. 

وقد استقام الدليل على صحة هذه الواقعة، وأظهر تقرير المعمل الكيماوي أن القطعة المضبوطة هي لجوهر الحشيش المُخدر المُدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنت 0.55 جرام، والأكياس البلاستيكية لجوهري الهيروين والميثامفيتامين المخدرين المدرجين بالجدول الأول من قانون المخدرات وزنتا 1.8 جرام.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لحركة تنقلات ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة
  • نتائج انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض للدورة (1446 - 1450هـ)
  • اللعبة التي طال انتظارها تعود قريباً.. الكشف عن موعد الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار
  • بالأسماء.. ننشر الحركة الداخلية بمديرية امن الاسكندرية
  • بالأسماء.. رئيس منطقة الغربية الأزهريّة يهنئ أوائل الشهادة الأزهرية
  • بالأسماء.. ننشر حركة ضباط الشرطة الداخلية بمديرية أمن الغربية 2024
  • محافظ الإسكندرية: نعمل على قدم وساق لحل المشكلات المتراكمة منذ عقود
  • بالأسماء: الجيش الإسرائيلي يُفرج عن 15 معتقلا من غزة
  • بالأسماء.. استبعاد 9 لاعبين من قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي
  • "غرفة القصيم" تدعو للترشح لعضوية "اللجان القطاعية"