زنقة 20 ا مراسلة من أوزبكستان | تصوير | محمد أربعي

قدم سفيان المسرار، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، تصريحات مهمة حول مباراة الغد ضد منتخب بنما، حيث أكد على أهمية اللقاء ودعم الجماهير المغربية الكبير للمنتخب.

وقال المسرار في تصريح لموقع “زنقة 20 الرياضية”، إن الفريق يركز على تحقيق الفوز لتحسين ترتيبه والتأهل للدور الثاني، مشيرًا إلى أن المباراة ضد بنما تُعتبر بمثابة نهائي للمنتخبين، وأن الفريق المغربي سيعمل بجد للتعامل مع الخصائص البدنية المميزة للفريق البنمي.

وأوضح المسرار أن “الفريق يستعد جيدًا لتفادي الأخطاء التي وقع فيها في المباريات السابقة، وسيعمل على معالجة الجزئيات، مؤكداً على أن الأداء البدني سيكون حاسمًا في المباراة المقبلة”.

وشدد على أن “الفريق سيبذل كل جهد لتحقيق الفوز بأقل خسائر ممكنة من حيث الإصابات أو الأخطاء التكتيكية”.

وأشار المسرار إلى أن “روح الجماعة في الفريق قوية، وأن اللاعبين المصابين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في المباراة سيظلون جزءًا من العائلة الكروية، ويواصلون تقديم النصائح والدعم لزملائهم. كما أعرب عن امتنانه الكبير للجماهير المغربية التي تستمر في دعم الفريق رغم التحديات التي تواجهه”.

وفي ختام تصريحه، وعد المسرار الجماهير بأن الفريق لن يخذلهم وسيبذل كل ما في وسعه ليكون عند حسن ظنهم، مؤكدًا على العزيمة القوية للفريق لتحقيق النصر وإدخال الفرحة في قلوب المغاربة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة فوزًا شاقا بنتيجة 4-2 على نظيره الطاجيكستاني، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين 16 شتنبر 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم المقامة في أوزبكستان.

أقيمت المباراة في قاعة "هومو أرينا" بمدينة طشقند، وانطلقت في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرًا بالتوقيت المغربي). أبناء المدرب هشام الدكيك واجهوا بعض الصعوبات في هذه المواجهة رغم التقدم بهدف مبكر في الثانية 23 عبر عثمان بومزو، وذلك بسبب شراسة الخصم الذي حاول استغلال التسديدات من خارج المنطقة. 

وتألق الحارس المغربي عبدالكريم أنبية بشكل لافت وكان أفضل عنصر في صفوف أسود الفوتصال، حيث أنقذ العديد من الفرص.

المنتخب المغربي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29 بواسطة بومزو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود بهدفين نظيفين.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من الجولة الثانية إثارة كبيرة، حيث تمكن منتخب طاجيكستان من تقليص الفارق في الدقيقة 34. لكن الرد المغربي جاء سريعًا بهدفين في ظرف دقيقة واحدة عبر سفيان الشراوي وإدريس الرايس الفني في الدقيقتين 37و38. وقبل نهاية المباراة، سجل منتخب طاجيكستان هدفًا ثانيًا في الدقيقة 39 بعد خطأ دفاعي. علما أن أحد لاعبي طاجيكستان تعرض للطرد بعد الهدف الثالث للأسود، لتنتهي المباراة بفوز غير سهل للمغرب بنتيجة 4-2.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البنمي في مباراته المقبلة يوم الخميس، علما أن هذا الأخير تعرض لخسارة ثقيلة أمام البرتغال بنتيجة 10-1. قبل المواجهة الثالثة الأحد المقبل ضد البرتغاليين الذين يدافعون عن لقبهم العالمي.

 

مقالات مشابهة

  • أسود القاعة يتلقون ضربة موجعة قبيل مواجهة بنما
  • الاطلاع على الأضرار التي خلفتها السيول في مديرية ملحان بالمحويت
  • الدكيك لـزنقة20 الرياضية : إصابة الإدريسي قضاء وقدر و مباراة صعبة تنتظرنا أمام بنما
  • طبيب أسود الفوتسال يعلن تعرض عثمان الإدريسي لكسر وغيابه عن مونديال أوزبكستان
  • آثار الأضرار التي تسبب بها انفجار أحد أجهزة البيجر في منزل بلبنان ..فيدبو
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • جماهير مغربية تتنقل إلى طاجكستان لتشجيع أسود الفوتسال
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان