الثورة نت|

نظمت جامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي، اليوم وقفة لتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق الكيان الصهيوني، ومناصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المجازر الدموية.

وعبر المشاركون في الوقفة عن الاعتزاز بما تقوم به القوات اليمنية من عمليات بطولية متقدمة، وآخرها استهداف منطقة يافا المحتلة، في إنجاز عسكري غير مسبوق سيما في ظل الصمت التاريخي لدول الخيانة والتطبيع العربي.

واستنكروا تمادي العدو الصهيوني في جرائمه الوحشية بإرتكاب المزيد من مجازر القتل والحصار والتجويع والإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، بدعم أمريكي وبريطاني ودول غربية.

واعتبر بيان الوقفة، عملية يافا، بارقة أمل للشعوب العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني، والتي تتطلع لاستعادة كل الأراضي المحتلة في فلسطين وبقية الدول العربية وطرد الهيمنة الأمريكية من المنطقة.

واستنكر استمرار صمت المجتمع الدولي وتواطؤ الأنظمة العربية والعميلة وخذلان شعوب الأمة والمسلمين في عدم اتخاذ مواقف جادة للضغط على العدو لوقف العدوان على غزة.

وجدد البيان دعم وتأييد رئاسة وأكاديمي وطلاب جامعة الحديدة، المطلق لكل الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإعادة الحق الفلسطيني واليمني والعربي لأصحابه، وثبات موقف الشعب اليمني مع شقيقه الشعب الفلسطيني ومع كل قضايا الأمة العربية والإسلامية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جامعة الحديدة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن حماس أدخلت شعب غزة في حرب عدمية، حماس وحزب الله لا يعنيهم المدنيين من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمدنيين من الشعب اللبناني، مؤكدًا أن عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء، متابعًا: "حماس جماعة معتوهة.. وإسرائيل دخلت غزة وقامت بالاجتياح البري ومنذ عام تحارب وتدمر قطاع غزة".

الخارجية الأمريكية: بلينكن متجه الآن إلى مصر وسيكون لديه حوارات بناءة هناك مسئول سابق بالأوقاف: سرقة التيار الكهربائي لا يسمح به عاقل ويحولنا لغابة

وأشار "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن إطلاق النار من قبل مواطن أردني بمعبر الكرامة وقتل 3 إسرائيليين، موضحًا أن حماس وإخوان حماس تعاملت مع الموقف بأنه مشهد رهيب وأنه ضرب إسرائيل ضربة هائلة وخرجت العديد من المظاهرات في الأردن ومطالب بعودة جثمان منفذ العملية، قائلًا: "ايه العتة ده.. عمل ايه يعني ايه الجرا".

وشدد على أن عمليات حماس ضد إسرائيل لم تحقق أي نتائج للشعب الفلسطيني إلا الدمار ولم تعد بشئ بالحق الفلسطيني، موضحًا أن البعض يفرح بـ "الولا أي حاجة"، مؤكدًا أن أي عمل يستهدف أي مدني حتى لو مدني إسرائيلي هي عملية إرهابية.

وتابع: "هذه العمليات لم تعود بالحق الفلسطيني ولم تخلص الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي"، موضحًا أن مشاعر الشعوب والرغبة في إزاء إسرائيل أكبر من الرغبة في تحقيق مصلحة.
 

مقالات مشابهة

  • الجاليات العربية والإسلامية تسجل حضورا كبيراً في ذكرى المولد النبوي بصنعاء
  • سلطنة عُمان تُشيد بتقرير المساعدة المقدمة من الأونكتاد إلى الشعب الفلسطيني
  • مسيرة طلابية وأكاديمية بجامعة صنعاء تأييداً لعمليات القوات المسلحة في عمق يافا المحتلة
  • طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة
  • سلطنة عمان تشيد بتقرير الأونكتاد عن المساعدة المقدمة للشعب الفلسطيني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • إبراهيم عيسى: عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء
  • عملية يافا.. نهاية أكذوبة إسرائيل العسكرية والأمنية
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية ويؤكد أنها كشفت ضعف كيان العدو الصهيوني