يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان لكافة المحافظات العمانية، وذلك عقب أن تم الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والتدقيق في جميع المراكز بأنحاء السلطان العمانية، عقب اعتماد النتائج من قبل وزارة التربية الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية لكافة الأقسام الأدبية والعلمية للترم الثاني 2024، سوف نعرف كافة التفاصيل الخاصة بموعد النتائج في فقرات التالية.

موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان

صرحت معالي الوزيرة الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية عن موعد إعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عُمان عقب الانتهاء من اعتمدت النتائج بشكل رسمي، كما صرحت بأن النتائج سوف يتم رفعها على البوابة التعليمية الالكترونية من الساعة 2:00 ظهرا وذلك يوم 19/9/2024 الموافق الخميس ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي أو من إرسال رسالة نصية على الرقم المخصص للاستعلام من قبل الوزارة وهو 90200 أو من خلال الذهاب إلى المدرسة التابعة للطالب.

كيفية الإستعلام عن نتائج الدبلوم الدور الثاني

عقب أن تم اعتماد النتائج من قبل الوزيرة مديحة بنت أحمد الشربيني يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم عقد رفعها إلى الموقع وفقا للخطوات التالية:

زيارة موقع البوابة التعليمية لسلطنة عمان كتابة البيانات الخاصة بتسجيل الدخول. عقب إتمام تسجيل الدخول يجب الضغط على كلمة خدمتنا. الآن انقر على نظام البوابة التعليمية. قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب بدقة بصورة صحيحة. ثم اضغط علي كلمة إظهار النتيجة. انتظر لبضع دقائق وسوف يتم ظهور النتائج بشكل مفصل درجات الخاصه بكل مادة دراسية بالإضافة إلى المجموع الكلي.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين وكيفية تحديث البيانات.. تفاصيل مهمة

الاستعلام عن بطاقة التموين هي عملية سهلة وسريعة يمكن إتمامها عبر الإنترنت أو الهاتف أو من خلال مكاتب التموين، ومن الضروري الاستعلام بشكل دوري لتجنب أي مشاكل في الحصول على الدعم وضمان استمراره بشكل سليم، إذ تعد بطاقة التموين أحد أهم وسائل الدعم التي تقدمها الحكومة للمواطنين لمساعدتهم في توفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مخفضة.

يتاح للمستفيدين من هذه الخدمة إمكانية الاستعلام عن حالة بطاقة التموين الخاصة بهم عبر عدة طرق بسيطة وسهلة، سواء عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف، وإليك توضيح ذلك عبر السطور التالية:

الاستعلام عن بطاقة التموين عبر الإنترنت

توفر بوابة مصر الرقمية، خدمة الاستعلام عن بطاقة التموين عبر موقعا الإلكتروني، وإليك الخطوات:

الدخول إلى بوابة مصر الرقمية من هذا الرابط. اختيار «خدمات تموينية للمواطنين» من القائمة الرئيسية. الضغط على «استعلام عن بطاقة التموين». إدخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقمًا في الحقل المخصص. تحديد المحافظة التي ينتمي إليها. الضغط على «بحث». سيظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة ببطاقة التموين، مثل عدد الأفراد المسجلين على البطاقة وحالة البطاقة «سارية أو غير محدثة». الاستعلام عن بطاقة التموين عبر الهاتف

تتيح وزارة التموين للمواطنين إمكانية الاستعلام عن بطاقة التموين عن طريق الهاتف المحمول، وذلك بالخطوات التالية:

أرسل رسالة نصية تحتوي على رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقمًا إلى الرقم «91237» أو رقم «9136». ستصلك رسالة تفيد بحالة البطاقة التموينية ومعلومات أخرى حول دعم التموين الخاص بك. الاستعلام من خلال مكاتب التموين

إذا كنت تفضل الذهاب مباشرة، يمكنك التوجه إلى أقرب مكتب تموين في محافظتك والاستفسار عن حالة بطاقة التموين، تأكد من إحضار بطاقة الرقم القومي وبطاقة التموين.

تحديث بيانات بطاقة التموين

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحديث بيانات بطاقة التموين الخاصة بك لتجنب وقف الدعم أو تعطيل البطاقة، يمكن تحديث البيانات من خلال موقع دعم مصر أو عن طريق مكاتب التموين.

المستندات المطلوبة لتحديث البيانات صورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة. صور من بطاقات الرقم القومي للمستفيدين «في حال كان هناك أفراد على البطاقة». صورة من شهادة الميلاد للأطفال المسجلين على البطاقة. إيصال كهرباء حديث لإثبات السكن.

مقالات مشابهة

  • نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 جميع المحافظات.. موعد الإعلان وطريقة الاستعلام
  • خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين وكيفية تحديث البيانات.. تفاصيل مهمة
  • من هنا…خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق 2024
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني
  • غداً.. إعلان نتائج الدور الثاني لطلبة الدبلوم
  • موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني.. عاجل
  • لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات
  • غدًا.. آخر موعد لتقديم طلب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024