تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول مصرع طفل شنق نفسه داخل غرفة بمدينة ٦ اكتوبر، وصرحت بدفن جثته بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، واستمعت إلى أقوال أهلية الطفل الذين أكدوا اقدامه على شنق نفسه عن طريق الخطأ، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر 


تلقي المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة طفل مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "أنس" 13 عاما، مشنوق برباط ضاغط ومعلق بسرير أطفال من طابقين، وبسؤال أسرته أفادوا بأنه أثناء لهو المتوفي قام بشنق نفسه عن طريق الخطأ، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يلهو بحبل النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه

إقرأ أيضاً:

النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية

أمرت النيابة العامة، بانتداب رجال الأدلة الجنائية، إلى موقع حريق شب مساء اليوم داخل أحد المطاعم الشهيرة فى منطقة الأزبكية، وذلك لإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحريق الحقيقة، والتأكد من وجود شبه جنائية في الواقعة من عدمه.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مسئولى مطعم شهير بمنطقة الازبكية، يفيد باندلاع النيران فى المطعم، على الفور تم الدفع بـ3 سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المحال التجارية المجاورة، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لدمباشرة التحقيق، والتى أمرت بسرعة ارسال تقرير المعمل الجنائي.







مقالات مشابهة

  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • أزمة عاطفية السبب.. دفن جثة كهربائي شنق نفسه بكرداسة
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • نهاية مأساوية للطفل "أنس" أثناء لهوه داخل غرفته بأكتوبر
  • وفاة أمريكي بعد إزالة عضو من جسمه بالخطأ.. ماذا حدث داخل غرفة العمليات؟
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد