بوابة الوفد:
2024-09-19@13:16:10 GMT

السفير المصري في موسكو يتفقد معرض leisure السياحي

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

تفقد السفير نزيه النجاري، سفير مصر بموسكو، الجناح المصري في معرض leisure السياحي، والذي تشارك فيه هيئة تنشيط السياحة وعدة شركات طيران وفنادق مصرية، وأكد خلال اللقاء على أهمية التعاون في المجال السياحي مع روسيا، ولاسيما على ضوء ما تتمتع به المقاصد السياحية المصرية من شعبية في روسيا.

هذا، وقد ألقى السفير المصري كلمة في افتتاح المعرض، أشار خلالها إلى ما توليه مصر من اهتمام بتدعيم السياحة الروسية الوافدة إليها، والتنوع السياحي والثقافي والترفيهي الذي يمكن أن يحظى به السائح الروسي في مصر، لافتاً الانتباه إلى المقاصد السياحية الجديدة في مصر وداعياً السائحين لاكتشافها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السفير نزيه النجاري هيئة تنشيط السياحة سفير مصر بموسكو روسيا

إقرأ أيضاً:

ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن  معرض "بازار القاهرة" تمت إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء ، وتخفيف العبء عن المواطنين ، وتكثيف المعارض التى توفر احتياجاتهم بأسعار مناسبة خاصة مع قرب عودة الطلاب للمدارس والجامعات .

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القاهرة لمعرض "بازار القاهرة " بمجمع السوق الحضارى بالحى العاشر بمدينة نصر والذى تم فتحه للجمهور أمس.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه نظرًا لإقبال المواطنين الكثيف على المعرض للاستفادة من الخصومات الموجودة به تم زيادة مدة اقامته لأسبوعين بدلًا من أسبوع واحد كما كان مقررًا من قبل.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المعرض مقام على مساحة ١٥٠٠ م٢ بالسوق الملاصق لموقف زهراء مدينة نصر بالحى العاشر حتى يسهل وصول المواطنين إليه ،ويضم الملابس والأحذية، والشنط لتلبية احتياجات طلبة الجامعات، ومستلزمات المدارس، والأدوات المكتبية، والزي المدرسى بأسعار مناسبة، وتخفيضات تصل إلى أكثر من٣٠%.

ويشارك في المعرض ١٥٠ عارض، وعارضة ، بالإضافة إلى المنتجات اليدوية لأهالي الأسمرات ، وعزبة خيرالله، وجهاز شباب الخريجين ، والمشروعات الصغيرة .

ويضم "بازار القاهرة" معرضًا للحرف اليدوية (الفخار ، الخزف، والمكرمية ، والكروشيه ، والسجاد، وغيرها)، ومنتجات وزارة الزراعة، والمعرض فرصة للأسر لقضاء وقت ممتع أثناء التسوق حيث يتم إقامة حفلات ترفيهية به بالإضافة للتخفيضات،  كما توجد عربات لبيع الأطعمة والمشروبات بأسعار مخفضة.

وعلى هامش المعرض تنظم وزارة الصحة حملة ضمن مبادرة ١٠٠ مليون صحة للكشف بالمجان عن السكر ، والضغط ، والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوى، والدهون الثلاثية،  وتنظيم الأسرة.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يُعبر عن اعتزازه بما تضمنه الخطاب الملكي من إشادة لمنجزات القطاع السياحي
  • وزير الاقتصاد ووزير السياحة الغواتيمالي يبحثان تعزيز التعاون السياحي المشترك
  • لندن تستدعي السفير الروسي بعد اتهام موسكو دبلوماسيين بريطانيين بالتجسس
  • ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر
  • وزير الآثار: المقصد السياحي المصري متنوع الإمكانات والمقومات
  • في أول لقاء.. وزير السياحة يجتمع بالصحفيين المعنيين بتغطية الملف السياحي
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين