الوطن:
2024-09-19@13:03:26 GMT

محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن

واصل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، لقاءه الأسبوعي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، بحضور اللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

محافظ قنا يلتقي النواب 

وأشار محافظ قنا، إلى أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية، والمساهمة في تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين، مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب في وضع الخطط المتعلقة بمشروعات الخطة الاستثمارية السنوية، لتكون معبرة عن الاحتياجات الفعلية للمواطنين .

وأضاف أن تحقيق مصلحة المواطن يعد الهدف المشترك بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

فحص طلبات المواطنين 

كما استمع محافظ قنا، خلال اللقاء لطلبات النواب، موجها بسرعة فحص ودراسة الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة التنفيذية برئاسة محافظ قنا، خاصة سرعة الاستجابة لكافة الطلبات المقدمة من المواطنين، والعمل على سرعة إيجاد حلول وآليات لتلك المشكلات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا اعضاء مجلس النواب قنا المواطنون مجلسی النواب والشیوخ محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية لإطلاع النواب على المخطط الاستراتيجي لشبكة الطرق بالمحافظة

قام اليوم الخميس الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية يصاحبه أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الإسكندرية، حيث بدأت الجولة بتفقد نموذج للموقف التنفيذي لقطاع القوس الغربي وعرض لمشروع القوس الشرقي لمحور اللواء عمر سليمان 

وأشار إلى أن المحور الجديد يهدف إلى نقل حركة المركبات بجميع أنواعها من وإلى مطار برج العرب الدولي، والساحل الشمالي، ومناطق التنمية الصناعية اللوجيستية، بمدينة برج العرب ومحيطها، ثم إلى الطريق الصحراوي مباشرة، ومنه إلى شبكة الطرق الإقليمية بمختلف مناطق الجمهورية، كما يربط طريق الإسكندرية الصحراوي بمطار برج العرب والطريق الدولي الساحلي وذلك بطول 20 كم وعرض 6 حارات لكل اتجاه، بالإضافة استعراض الموقف التنفيذي لمشروع القوس الشرقي بطول 27 كم.

 

 

ثم تم عرض كامل للمخطط الإستراتيجي لشبكة الطرق بالمحافظة والتي يتم تنفيذها بالتكامل بين أجهزة الدولة مجتمعة بعدد 26 مشروع بتكلفة 50 مليار جنيه خلال الفترة عام 2014 حتى تاريخه والتي تم الانتهاء من عدد 17 مشروع منهم بتكلفة 23 مليار جنيه.

كما تناول العرض الموقف التنفيذي للخطة الجاري تنفيذها بالإسكندرية حاليًا من خلال أجهزة الدولة متمثلة في (محافظة الإسكندرية، وزارة النقل، وزارة الإسكان) والتي تشمل تنفيذ 9 مشروعات بتكلفة 23.5 مليار جنيه
كما تم تقديم شرح لكيفية ربط الخطط التنفيذية للمشروعات ومصادر تمويلها للوصول إلى حل جذري للتكدسات المرورية وخلق محاور طولية وعرضية تمثل شرايين جديدة للإسكندرية.

وفي ختام جولته تم تفقد مشروع إنشاء كوبري محور السادات على مستويين لربط شارع السادات بالطريق الدولي الساحلي عند التقاطع مع شارع مصطفى كامل، والذي يعتبر المدخل الرئيسي لشرق الإسكندرية وطريق الكورنيش، ويبلغ طول الكوبري نحو 2.6 كم، وبه 3 حارات مرورية بكل اتجاه فقط.

 

inbound6966787233452140052 inbound3643493345369096147 inbound5229125060731671150 inbound701951741825588082

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يقوم بجولة تفقدية لإطلاع النواب على المخطط الاستراتيجي لشبكة الطرق بالمحافظة
  • انطلاق جلسات ورق التوت بمركز شباب التطويرات بقنا
  • خلال لقائه الأسبوعى بأعضاء البرلمان.. محافظ قنا يناقش عددًا من ملفات وطلبات المواطنين
  • محافظ قنا يعقد اللقاء الأسبوعي مع أعضاء البرلمان
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب المواطنين
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم