دبي (الاتحاد)
نظمت رابطة المحترفين، ورشة عمل تراخيص الأندية، تحضيراً لانطلاق دورة تراخيص الأندية الإماراتية لموسم الترخيص 2025-2026، وبحضور مسؤولي التراخيص والمالية في الأندية المحترفة.
وشهد المحور الأول مستجدات التعديلات في لائحة تراخيص الأندية لموسم 2025-2026، والمرتبطة بالمعيار المالي وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي، قدمه جابر دبابنة، مدير التدقيق المالي للأندية في الرابطة، سلط الضوء من خلاله على أهمية المعيار المالي وآلية الالتزام به وفقًا للمراحل المحددة في اللائحة.


وتواصلت ورشة العمل بعرض قدمه عبدالله مبارك مدير إدارة تراخيص وتمكين الأندية بالإنابة، قدم خلاله شرحًا عن أبرز التعديلات التي طرأت على لوائح التراخيص في الدورة الجديدة 2025-2026، وتفاصيل البرنامج الزمني لتقديم الملفات المطلوبة، حيث سيبدأ الترخيص في شهر سبتمبر وينتهي في مايو 2025، بحيث يتم رفع الملفات عبر نظام التراخيص الإلكتروني من 18 سبتمبر.
كما تضمن العرض أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها الأندية خلال فترة الترخيص السابقة، وسبل تجاوزها في الدورة الجديدة، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية نظام التراخيص في تطوير الأندية من مختلف الجوانب الفنية، التسويقية، التنظيمية والإدارية.
الجدير بالذكر أن رابطة المحترفين الإماراتية تنظم ورشة عمل تراخيص الأندية بشكل دوري، بالإضافة إلى متابعة مستمرة مع الأندية عبر لقاءات واجتماعات على مدار فترة الترخيص لضمان استيفاء الأندية لجميع المتطلبات.

أخبار ذات صلة مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رابطة المحترفين دبي دوري أدنوك للمحترفين تراخیص الأندیة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد

تعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأربعاء، اجتماعا مهما مع رؤساء وممثلى الدورى المصرى الثمانية عشر، لمناقشة شكل الدورى فى الموسم الجديد.

وقدم عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات، 3 تصورات متضمنة شكل الدورى الممتاز فى الموسم الجديد 2024 - 2025، وتم تقديم هذه المقترحات لرابطة الأندية المحترفة.

تضمن المقترح الأول إقامة بطولة الدورى من دور واحد على أن يلعب كل فريق 17 مباراة ثم يتم تقسيم الفرق لتتنافس الـ10 فرق في المقدمة على لقب الدوري بينما ينافس الـ8 فرق الباقية على الهروب من الهبوط.

بينما يتضمن المقترح الثاني إقامة الدوري بالنظام العادي من مجموعة واحدة بنظام الذهاب والإياب، بينما يتضمن المقترح الثالث إقامة الدوري من مجموعتين.

ومن المقرر أن يتم عرض التصورات الثلاث على الأندية للتصويت واختيار الأفضل من بينهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي يكشف سبب عدم حضوره لاجتماع رابطة الأندية
  • تدريس البرمجة في مرحلة الثانوية العامة 2026
  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • ينتهي 6 يونيو 2025.. رابطة الأندية تستقر على شكل الدوري في الموسم الجديد
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • نائب رئيس الوزراء: نعمل على خفض معدل البطالة إلى 5.6% في "2025-2026"
  • عبد الغفار: نعمل على خفض معدل البطالة من 7.5% إلى 5.6% في «2025-2026»
  • اقتصادية أبوظبي تنظم ورشة عمل للتوعية ببرامجها التحفيزية