كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها بخطبة نجل الإعلامي عمرو أديب زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي أقيمت أمس الخميس في أجواء عائلية بحضور الأقارب والأصدقاء فقط.

لميس الحديدي تهنئ خالد عمرو أديب

ونشرت لميس الحديدي عدد من الصور لخطبة نجل عمرو أديب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أول عريس في جيل شباب عيلة أديب، خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خلود وللعروسة الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور».

View this post on Instagram

A post shared by Lamis Elhadidy Official (@lamiselhadidyofficial)

ومن ناحية أخرى، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لخطوبة ابن الإعلامي عمرو أديب، الذي جاء حفل الخطوبة في الإجازة السنوية لأديب وهي تتزامن مع شهر أغسطس من كل عام.

وكان عمرو أديب أعلن عن توقف برنامجه «الحكاية» الذي يذاع عبر شاشة «mbc مصر» خلال أيام شهر أغسطس الجاري التي تعتبر الإجازة السنوية لديه.

وقال عمرو أديب في الحلقة الأخيرة من موسم برنامج الحكاية: «بقالي 25 سنة شغال في الإعلام وأي محطة بشتغل فيها بحط بند في العقد إني أخد إجازة في السنة 1 أغسطس وده شرط في العقد».

وأصاف أديب: «أنا السنة دي زي الـ25 سنة اللي فاتت هطلع إجازة علشان محدش يقول من الجماعة اللي انتوا عارفينهم عمرو أديب هرب ومش عارف إيه، لو ليا عمر هرجع لحضراتكم تاني، ولو فيه أي حاجة هقطع الإجازة وأرجع تاني».

اقرأ أيضًامن زوجته الأولى.. عمرو أديب يحتفل بخطوبة ابنه بحضور لميس الحديدي (صور)

لميس الحديدي تناشد الحكومة الإسراع في الطروحات: «كل ما الوقت بيعدي بنعوز مليارات أكتر»

لميس الحديدي تهاجم الأهلي بعد اعتذار الزمالك عن مباراة السوبر المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو أديب عمرو اديب عمرو اديب الحكاية عمرو أديب الزمالك نجل عمرو أديب نجل عمرو أديب ولميس الحديدي خالد عمرو أديب عمرو أديب ولميس الحديدي لمیس الحدیدی عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب

قام الفنان محمد رمضان بالتلعيق على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، والتي وقعت في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

 

ومن المقرر أنه يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم السبت، وتعد تلك المشاركة الأولى له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية وأن يقدم باقة متنوعة من أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي
 


 
واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.
ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

 

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق خلاله نجاح جماهيري ضخم في مصر والوطن العربي.

 

 


 آخر أعمال محمد رمضان
 

 

ويعد مسلسل جعفر العمدة، آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2023، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه: زينة، مي كساب، أحمد فهيم، أحمد داش، منة فضالي، وآخرون.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم بالسعودية توضح عدد الفصول الدارسية في التقويم الدراسي الجديد
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»