كشف الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استعداده للتحضير لعمل فني جديد يحمل اسم «دماغ ألماظ» خلال الفترة المقبلة.

وشارك كريم فهمي، صورة عبر حسابه على «إنستجرام» لإعلانه عن بدء كتابته لـ «دماغ ألماظ»، مدون عليها: «دماغ ألماظ، تأليف كريم فهمي».

كريم فهمي يستعد لـ دماغ ألماظ آخر أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي للمشاركة في مسلسل «وتقابل حبيب»، بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل وتقابل حبيب

قامت الشركة المنتجة للعمل باختيار اسم «وتقابل حبيب» بشكل مبدئي، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

ويعد مسلسل وتقابل حبيب، هو التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه»، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما يشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي.

وكانت آخر أعمال كريم فهمي، مشاركته في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي عرض في 2023، تدور أحداثه حول ربة منزلة -ريهام عبد الغفور- ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضاًبعد «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل فني جديد

كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في «ونحب تاني ليه» (فيديو)

كريم فهمي وعمرو وهبة ضيوف شرف الحلقة 7.. لـ «مسلسل بابا جه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فهمي أعمال كريم فهمي احمد فهمي احمد فهمي وزوجته افلام احمد فهمي افلام كريم فهمي الفنان كريم فهمي النجم كريم فهمي زوجة كريم فهمي كريم عبد العزيز كريم فهمى كريم فهمى واحمد فهمى كريم فهمي كريم فهمي حدث بالفعل كريم فهمي فيلم كريم فهمي وهنا الزاهد كريم فهمي وياسمين عبد العزيز كريم قاسم مسلسل كريم فهمي مسلسلات كريم فهمي وتقابل حبیب عبد العزیز کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية

في ظهوره العلني الأول بعد محاولة إطلاق النار في ملعبه للغولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا، كشف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، تفاصيل محاولة اغتياله الأخيرة في مقابلة على منصة "إكس".

وأشاد بجهاز الخدمة السرية الأمريكي ووكالات إنفاذ القانون الأخرى والشاهد الذي التقط صورة لسيارة المشتبه به والتي ساعدت في القبض عليه، وفقاً لما نقلته صحيفة "الغارديان" البريطانية.

وروى ترامب تفاصيل يوم الحادثة، قائلاً: "كنت ألعب الغولف مع بعض أصدقائي، صباح الأحد، إذ كان الجو هادئاً وجميلًا للغاية، وكان كل شيء جميلاً، إنه مكان لطيف، وفجأة سمعنا طلقات نارية تُطلق في الهواء، وأعتقد أنها ربما 4 أو 5 طلقات".

وشكر ترامب جهاز الخدمة السرية، وقال "بعد وقت قصير من سماع الطلقات، ركبنا العربات وتحركنا بشكل سريع"، مشيداً بالعميل الخاص الذي كان برفقته، وقال: “العميل تصرف بشكل رائع".

Trump recounts apparent assassination attempt as new details emerge https://t.co/gDmxt8er57

— The Guardian (@guardian) September 17, 2024

وأضاف ترامب بأن  العميل تمكن من رؤية فوهة البندقية من بين الشجيرات القريبة، مردفاً بأن "الرجل الأخر لم يطلق رصاصة واحدة "، في إشارة إلى المشتبه به.

ويشار إلى أن رواية ترامب، مطابقة إلى حد كبير لما قالته السلطات، الاثنين، حيث قال القائم باأعمل مدير جهاز الخدمة السرية الأمريكية  رونالد رو جونيو، في وقت سابق، إن المشتبه به رايان ويسلي روث لم يطلق أي طلقات نارية ولكن أحد العملاء أطلق النار من سلاحه الناري بعد أن رأى بندقية تخترق السياج في محيط ملعب الغولف.

ووصف ترامب كيف تمكنت سلطات إنفاذ القانون من احتجاز المسلح بمساعدة شاهد رأى المشتبه به يركض من الشجيرات والتقط صورة لسيارته.

U.S. Attorney Markenzy Lapointe describes the apprehension of the suspect in Sunday's apparent assassination attempt on former Pres. Trump, saying a Secret Service agent "saw what appeared to be a rifle poking out of the tree line" before opening fire. https://t.co/bsOfSCrYU9 pic.twitter.com/cql4SGbmpS

— ABC News (@ABC) September 16, 2024

وأشاد ترامب بالشاهد: "من كان ليتصور أنه يمكنك التقاط ألف صورة كهذه، كم عدد الأشخاص الذين لديهم القدرة العقلية الكافية لمتابعته والتقاط صور لشاحنته".

وأضاف "الآن المشتبه به خلف القضبان، ونأمل أن يظل هناك لفترة طويلة. إنه شخص خطير للغاية".


وأعلنت السلطات الأمنية، الإثنين أن روث (58عاماً)، والذي يدعم أوكرانيا في حربها مع روسيا، قد وجهت إليه تهم حيازة سلاح بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى تهمة حيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي، وتم القبض عليه الأحد، وظهر لأول مرة أمام قاضٍ فيدرالي في ولاية فلوريدا.

مقالات مشابهة

  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • شهيرة تهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسها الجديد: مبروك ربنا يكرمك
  • أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب