الخبر:
2024-07-12@13:08:59 GMT

شركة جزائرية توقع شراكة مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

شركة جزائرية توقع شراكة مع باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن توقيع عقد شراكة مع شركة "يسير" لمدة ثلاثة مواسم بهدف تطوير العلامة التجارية للشركة الجزائرية دوليًا.

وحسب بيان النادي الباريسي فإن الشركة الناشئة المختصة في خدمات الأجرة والتوصيل اختارت الشراكة مع باريس سان جيرمان لتطوير علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم وتعزيز وجودها في البلدان السبعة التي تتواجد فيها وهي الجزائر، جنوب إفريقيا، كندا، فرنسا، المغرب، السنغال وتونس.

وصرح الرئيس التنفيذ للشركة، نور الدين طيبي: "يسير هي أكبر شركة في خدمات الأجرة والتوصيل في شمال إفريقيا. في غضون خمس سنوات، تواجدنا في سبع دول وأكثر من خمسين مدينة حول العالم. نحن مقتنعون بأن شراكتنا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أصبح علامة تجارية عالمية، سيسمح لنا بتوسيع المجال والاستثمار في أسواق إقليمية وقارية وعالمية أخرى. نتطلع إلى تزويد عملائنا المخلصين بتجربة فريدة من نوعها بألوان باريس سان جيرمان".

من جهته قال المسؤول في النادي الباريسي،مارك أرمسترونج: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة تشارك فلسفتنا. يسعى كل من يسير وباريس سان جيرمان إلى استكشاف آفاق جديدة، مصممون على الاستمرار في إثراء تجربة عملائنا وداعمينا".

المصدر: الخبر

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

«شراكة ذهبية».. «ثنائية» ميسي وسكالوني الأفضل في تاريخ الأرجنتين!

 
عمرو عبيد (القاهرة)

أخبار ذات صلة أوروجواي تفتقد أراوخو «أستراليا للسلة» يعلن قائمة مباريات «معسكر أبوظبي»


تحت قيادة ليونيل سكالوني وفي وجود «الأسطوري» ليونيل ميسي، نجح منتخب الأرجنتين خلال 3 سنوات فقط، في بلوغ 4 مباريات نهائية، من أصل 5 بطولات، شارك فيها «الثنائي ليونيل»، وباستثناء احتلال المركز الثالث في «كوبا أميركا 2019»، بلغ سكالوني وميسي نهائي «الكوبا» في 2021 وتُوجا باللقب معاً، وهو ما تكرر في كأس العالم 2022 ثم كأس أبطال «الكونمبيول واليويفا» المعروفة باسم «فيناليسيما»، وها هو «الثنائي» يصل إلى النهائي الرابع في 3 سنوات، بعدما تأهل «الألبيسيليستي» إلى نهائي «كوبا أميركا 2024»، باحثاً عن اللقب الرابع توالياً.
ويتفوق هذا الحصاد على ما تحقق في «عصر» مارادونا والمدرب كارلوس بيلاردو، بين 1986 و1990، إذ حصدا معاً لقب «مونديال 1986» وبلغا نهائي كأس العالم التالي في 1990، واكتفى «راقصي التانجو» بالوصافة آنذاك، إلا أن تلك الفترة التي بلغت 4 سنوات خلال نهاية «حقبة بيلاردو»، لم تشهد تحقيق أي إنجاز آخر، إذ اكتفى «الثنائي» بالمركز الرابع في كأس أميركا الجنوبية عام 1987، ثم «الثالث» في «كوبا أميركا 1989»، قبل أن يرحل بيلادرو عن تدريب المنتخب ويبتعد مارادونا بسبب الإيقاف آنذاك.
ويُعد هذا الأمر نفس ما حدث مع «الثنائي» ماريو كيمبس ولويس سيزار مينوتي، خلال السنوات بين 1978 و1982، في نهاية مسيرة كيمبس وفترة تدريب مينوتي أيضاً، إذ فازا معاً بلقب «مونديال 1978»، ثم فشلا في تجاوز دوري المجموعات «الثاني» في كأس العالم 1982، وخلال تلك الفترة كان «الألبيسيليستي» في أسوأ حالاته بكأس أميركا الجنوبية، بعدما غادر دور المجموعات في نُسختي 1979 و1983، مثلما كان الحال في بطولة 1975 التي لعب فيها كيمبس تحت قيادة مينوتي أيضاً.
بالتأكيد، يختلف وضع ميسي وسكالوني تماماً عن تلك الفترات التاريخية للمنتخب الأرجنتيني، إذ حقق «الثنائي ليونيل» تلك النجاحات المتتالية في الفترة القصيرة الماضية، التي تُعد بداية «حقبة سكالوني» التدريبية، بعكس أسطورتي التدريب السابقين، وإن يحسب له أيضاً أنه نجح مع ميسي أخيراً في كسر عُقدة الابتعاد عن منصات التتويج في آخر 20 عاماً، رغم المحاولات المُستمرة من جانب «راقصي التانجو» التي لم تُكلّل بالنجاح.
وواجه منتخب الأرجنتين خلال العقدين السابقين الكثير من سوء الحظ، بعدما خسر نهائي كأس العالم 2014، لكنه نجح في التعويض عام 2022، ولم يكن «الألبيسيليستي» محظوظاً في «كوبا أميركا» خلال تلك الفترة أيضاً، بعد تأهله إلى 4 مباريات نهائية خلال الفترة بين 2004 و2016، قبل أن يكسر «النحس» ويُتوّج بالكأس في 2021، والجدير بالذكر أنه حلّ وصيفاً كذلك في كأس القارات 2005 بعد خسارة «نهائي القرن» أمام البرازيل!

مقالات مشابهة

  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد
  • أوربن لينز توقع شراكة مع محرم باخوم لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية بمشروع ليفلز بيزنس تاورز
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • «شراكة ذهبية».. «ثنائية» ميسي وسكالوني الأفضل في تاريخ الأرجنتين!
  • أدرار الأولى عالميا.. 6 مناطق جزائرية الأكثر حرا في العالم
  • باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة
  • شراكة استراتيجية بين شركتي طيران سعودية وأميركية