موقع 24:
2024-09-19@13:17:48 GMT

طقس الإمارات.. صحو مع فرص تشكل الضباب الخميس

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

طقس الإمارات.. صحو مع فرص تشكل الضباب الخميس

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً الخميس صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً.

وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس، أن الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية غربية / 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 14:05 والمد الثاني عند الساعة 02:03 والجزر الأول عند الساعة 07:45 والجزر الثاني عند الساعة 19:46، وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 10:08 والمد الثاني عند الساعة 23:02 والجزر الأول عند الساعة 16:33 والجزر الثاني عند الساعة 04:45.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات طقس الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية

حققت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية المرتبة الثانية من بين 32 جهة اتحادية ضمن منظومة "إطار الخدمات الرقمية الحكومية عبر الإنترنت" لعام 2023 التي تنقسم إلى مؤشرين، هما مؤشر المشاركة الرقمية والبيانات المفتوحة ومؤشر جودة الخدمات الرقمية، وذلك في إنجاز لافت يضاف إلى رصيدها الحافل بالنجاحات.

تعد المنظومة إطاراً حديثاً ومتكاملاً طورته هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية "تدرا" لتقييم الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات.
وأكدت مباركة إبراهيم، الرئيسة التنفيذية للذكاء الاصطناعي والمديرة التنفيذية لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن هذا الإنجاز يعد دليلاً واضحاً على التزام المؤسسة بأعلى درجات التميز، وعزمها المضي قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم تطوير العمل الحكومي، وتقديم أفضل الخدمات الرقمية بما يسهم في تحقيق استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025.
وقالت إن هذا الإنجاز يقربنا خطوة من تحقيق أهداف تصفير البيروقراطية الحكومية، وعبرت عن التطلع لمواصلة الابتكار والتحسين والنهوض بالقطاع الحكومي في الإمارات إلى مستويات غير مسبوقة.
شملت الخدمات التي تم تقييمها خدمات حكومية (G2G) وخدمات مقدمة للأفراد ولقطاع الأعمال ويهدف التقييم بشكلٍ عام إلى التشجيع على تقديم خدمات حكومية رقمية متكاملة وتحسين تجربة المتعاملين بناء على رؤى وبيانات موثوقة .
وجاء هذا التصنيف رفيع المستوى بفضل تميز مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في تقديم تجربة رقمية متميزة للمتعاملين، وحرصها الدائم على تحسين الأداء وتبني أفضل الممارسات العالمية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طقس الخميس صحو بوجه عام وغائم جزئياً
  • الطقس المتوقع غداً في الإمارات
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو بوجه عام
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرص تشكل الضباب الأربعاء
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • طقس صحو بوجه عام رطب ليلاً غداً
  • الإمارات..فرص لأمطار خفيفة مع تشكل الضباب الثلاثاء
  • الإمارات.. طقس الثلاثاء صحو بوجه عام غائم جزئياً أحياناً رطب ليلاً