لبنان ٢٤:
2024-09-19@13:02:27 GMT

السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص

قال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين إن "شعب المقاومة لم ولن يضعف على الإطلاق والعدو ومن خلفه ما زال عاجزاً عن إدراك هذه الحقيقة".   وفي كلمة له خلال تشييع نجل النائب علي عمار الذي استشهد بالأمس في الضاحية الجنوبية لبيروت، أضاف: "لا تراجع حتى نهاية الطريق وأؤكد لكم أن المصابين سيعودون إلى ساحة جهادهم ليكملوا الطريق".

    وتابع قائلاً: "العدو الواهم يتخيل أن بإمكانه بهذه الطريقة الصاخبة والمؤذية وأن العدوان بإمكانه أن يحقق هدفه".    وأردف قائلاً: "نقول للعدو إذا كان هدفك وقف معركة الإسناد فلتكن على علم أن هذه المعركة ستزداد قوة وعزماً وتقدماً".    وقال: "بعد ساعات قليلة من العدوان على لبنان تقول المقاومة لنتنياهو أنها حاضرة ولم تتأذ أبداً على مستوى الأداء".    وأضاف: "سنكون أمام نمط جديد ومواجهة جديدة مع العدو حتى يعرف أننا قوم لا يتراجع".    وقال: "هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص وقصاصه الخاص وهذا العقاب آتٍ حتماً". 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة

دمشق-سانا

أدانت فصائل المقاومة الفلسطينية العدوان السيبراني الإسرائيلي الذي استهدف يوم أمس لبنان عبر تفجير عدد كبير من أجهزة الاتصال اللاسلكية بايجر في مناطق لبنانية عدة، وراح ضحيته عدد من الشهداء وآلاف الإصابات، معتبرة إياه جريمة حرب وعملاً إرهابياً غادراً.

وأكدت القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومنظمة الصاعقة في بيان تلقت سانا نسخة منه، أن هذه الجريمة اللاأخلاقية تؤكد همجية العدو الصهيوني، الذي لم يكتفِ أبداً من الدم المسفوك يومياً جراء حربه الوحشية الغاشمة التي يشنها في قطاع غزة ولبنان وكل منطقتنا، حيث تجاوزت أفكاره المريضة كل الخطوط الحمراء، عبر تنفيذ عمليات دموية واغتيالات تستهدف الآلاف دون أخذ أي اعتبار للأعراف الدولية والقيم والأخلاق.

من جانبها، شددت جبهة التحرير الفلسطينية على أن الضربات الغادرة بتفجير أجهزة اتصالات يستخدمها المواطنون في لبنان لن تثني المقاومة عن مواصلة توجيه الضربات للعدو، حتى تحقيق أهدافها على طريق القدس.

بدورها اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن العدوان السيبراني على لبنان والمقاومة يأتي تعبيراً عن حالة الفشل والقلق والخوف التي يواجهها نتنياهو وحكومته المجرمة، واستمراراً لجرائمه الإرهابية، والتي يحاول من خلالها التعويض عن فشله في قطاع غزة والضفة، والهروب لتصعيد وتوسيع الحرب في مواجهة المقاومة الوطنية اللبنانية، التي تقوم بجبهة الإسناد الرئيسية للمقاومة في فلسطين المحتلة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/ القيادة العامة رأت أن هذا العدوان الإرهابي يأتي بعد فشل العدو الصهيوني في تحقيق أهدافه العسكرية والسياسية على جبهة غزة، حيث ظن العدو واهماً أنه ومن خلال عملية الاغتيال الجماعي والمجزرة في لبنان بالأمس، يمكن أن تقدم له صورة نصر تغطي عجزه وفشله، وتخلخل عوامل القوة التي بنى كيانه عليها.

هادي عمران

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله: سنكون أمام نمط جديد من المواجهة والرد آتٍ
  • السيد هاشم صفي الدين: العدوان الصهيوني له عقابه وقصاصه الخاص
  • أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة
  • أبعاد ودلالات رسالة القائد يحيى السنوار للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • النص الكامل لرسالة القائد المجاهد يحيى السنوار للسيد القائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • عاجل وردنا للتو| السيد عبدالملك الحوثي يتلقى رسالة خاصة من يحيى السنوار.. وهذا ما جاء فيها