مسقط- الرؤية

افتتح لولو هايبر ماركت- مجموعة التجزئة الرائدة في سلطنة عمان- متجرا جديدا في سمد الشأن بولاية المضيبي، إذ أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي والي المضيبي، وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ورئيس مجلس إدارة مجموعة لولو يوسف علي مسليام، وعدد من كبار الشخصيات.

ويمتد متجر المضيبي على مساحة تزيد عن 40.000 قدم مربع، وهو المتجر الـ31 لمجموعة لولو في عُمان، و يقدم مجموعة واسعة من المنتجات عبر فئات متعددة، بما في ذلك البقالة والمنتجات الطازجة والإلكترونيات والمزيد.

ويوفر التصميم الواسع والحديث تجربة تسوق مريحة للعملاء، ويتميز المتجر الجديد بديكور مطوّر مع العديد من كاونترات الدفع ومواقف السيارات الواسعة لإضافة تجربة تسوق مريحة.

وأكد يوسف علي مسليام التزام الشركة بخدمة المجتمع العماني والمساهمة في الاقتصاد المحلي، مضيفا: "نحن ممتنون للدعم المستمر من حكومة سلطنة عمان وشعب هذا البلد الرائع، ونحن ملتزمون بتعزيز شراكة قوية مع المجتمع العماني والمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد، كما إن توسعنا في المضيبي هو شهادة على هذا الالتزام، من خلال إعطاء الأولوية للقيمة المحلية في عملياتنا، نهدف إلى دعم الشركات المحلية وخلق فرص العمل وتطوير سلسلة توريد مستدامة، ونعتقد أن هذا النهج لن يفيد عملائنا فحسب، بل سيساهم أيضًا في التنمية الشاملة لسلطنة عمان" .

ويعكس توسع لولو هايبر ماركت في المضيبي النهج الاستراتيجي للشركة للوصول إلى أسواق جديدة وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها، ومن المتوقع أن يصبح المتجر الجديد وجهة شهيرة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات وبأسعار تنافسية وخدمة عملاء متميزة.





 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الإمارات وموريتانيا تبحثان التعاون في الشأن الديني

بحث الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيسُ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، ومعالي سيدي يحيى لمرابط وزيرُ الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، تعزيزَ أوجه التعاون في الشأن الديني بين الإمارات وموريتانيا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معالي الوزير الموريتاني والوفدُ المرافق له إلى مقر الهيئة الرئيسي في أبوظبي، وكان في استقبالهم الدكتور الدرعي والمسؤولون في الهيئة.

وناقشَ الجانبان سبل تعزيز التواصل والتنسيق لخدمة الأهداف المشتركة، والاستفادة من الخبرات، وتبادلِ البحوث والدراسات، وكيفية الارتقاء بالأداء والتميز في كل ما يتعلق بالشأن الديني والقائمين عليه من الأئمة والخطباء والمفتين والوعاظ، مؤكدين ضرورة إظهار جمال ديننا الإسلامي ورقي قيمه وتعاليمه السمحة التي جوهرها التيسيرُ والرحمة والمودة والأخلاق الحسنة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما

وأشاد معالي الوزير الموريتاني، بإنجازاتِ الهيئة وتطورها في إدارة شؤونها، وحرصها على إظهار الوجه الحضاري للدين الإسلامي، ومواكبتها لمتغيراتِ الحياة واحتياجات المجتمع، وإيصالِ رسالتها وخدماتها بلغاتٍ متعددةٍ وبأحدثِ وسائل التواصل التي تمكن الجميعَ من الاستفادةَ منها على مستوى العالم.

وتمنى معاليه، أن تحذوَ الدول تجربة دولة الإمارات العربية المتحدة والاستفادةَ من خبراتها ونهج قيادتها الرشيدة في ترسيخ روح التسامح والتعايش ونشر السلام والأخوة الإنسانية بين الشعوب.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أبرز ما تناولته الصحف العالمية في الشأن اليمني
  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • من إسبانيا إلى العراق.. لولو كورنادو يروي تجربته مع الميناء
  • الإمارات وموريتانيا تبحثان التعاون في الشأن الديني
  • الخارجية تستهجن التدخلات الأمريكية في الشأن اليمني
  • شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»
  • أقوى العروض المقدمة من لولو هايبر ماركت على الأجهزة والأدوات المنزلية
  • "نيستو هايبرماركت" يفتتح "بلاد مول" في المعبيلة.. الأربعاء
  • وزير الخارجية المصري: نرفض أي املاءات خارجية في الشأن الداخلي الليبي