مسقط- الرؤية

يقدم "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار باقة من المزايا والخدمات المتنوعة، كما أنه يقدم أسعارًا تفضيلية على الودائع، إلى جانب الخدمات المالية المخصصة والأولوية في معالجة المعاملات.

وتم إنشاء هذا الحساب المبتكر لتلبية الاحتياجات المتميزة لزبائن البنك، وتوفير تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين المزايا الحصرية والخدمات الشخصية والمكافآت الممتعة، إذ يراعي حساب الرفعة للخدمات الحصرية الأفراد الذين يطلبون حلولاً مالية استثنائية، مما يضيف معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية في قطاع البنوك.

وتم تصميم هذا الحساب للأفراد الذين يطالبون بالتميز في كل جانب من جوانب حياتهم، وهو بمثابة شهادة على التزام بنك ظفار بالابتكار والتركيز على زبائنه، حيث سيحصل أصحاب حساب الرفعة على أولوية في معالجة المُعاملات وفي مركز اتصالات بنك ظفار؛ كما سيحصلون على أسعار فائدة تنافسية على ودائعهم، مع أسعار تفضيلية على حساب التوفير عالي العوائد، والاستفادة من تسهيلات بطاقة الائتمان البلاتينية.

وتشتمل بطاقة ماستركارد الائتمانية بلاتينيوم المقدمة لأصحاب الحساب على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولاً إلى إمكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية، ويمكّنهم الحساب أيضًا من الحصول على التأمين ضد الحوادث الشخصية وتأمين السيارات وتأمين السفر، كما يعمل حساب الرفعة على تبسيط عملية حصول الزبون على تجربة مصرفية استثنائية مصممة خصيصًا لتناسب نمط حياتهم.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات، والأفراد، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من مختلف الفئات، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"

 

مسقط- الرؤية

منذ انطلاقه في الأول من يونيو، رسَّخَ مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط مكانته كإحدى أبرز الوجهات الفاخرة في مدينة مسقط، حيث نجح في أسر قلوب الزوار بأطباقه المميزة وحلوياته الفريدة. ومع اقتراب الموسم الجديد، يستعد المطعم للارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة من خلال مجموعة من العروض والمبادرات الاستثنائية التي ستنطلق في سبتمبر الجاري.

ويستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط المتميز بموقعه الراقي في منتجع سانت ريجس الموج إلى تقديم تجربة غداء استثنائية من خلال قائمة طعام ثابتة تتضمن خيارًا من وجبتين أو ثلاث وجبات، متاحة يوميًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا. وتماشياً مع التزامه بتقديم أطباق طازجة ومبتكرة تُحضّر يوميًا باستخدام أجود المكونات الموسمية، تتجدد قوائم الطعام بانتظام لضمان تقديم تشكيلة متنوعة ومميزة من النكهات. تضم قائمة الطعام الثابتة في البداية مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الفاخرة، من بينها ابتكارات خاصة مثل كعكة التمر المميزة على طريقة نوڤيكوف. ومع تنوّع القائمة بشكل أسبوعي، يمنح مطعم نوڤيكوف كافيه ضيوفه الفرصة للتعرّف على أطباق طازجة ومبتكرة في كل زيارة.


 

وقالت أنتونيلّا ماسترودوناتو مديرة المطعم: "سعداء بالاستجابة الإيجابية التي حظينا بها منذ افتتاحنا. بفضل أجوائه الراقية والمُرحّبة، أصبح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط الوجهة المثالية لغداء العمل أو اللقاءات اليومية، مما يجعله خيارًا مثاليُا لكل من المقيمين والزوار. من خلال هذه المبادرات الجديدة، نطمح إلى جذب المزيد من الضيوف الجدد والدائمين ومنحهم تجربة غنية واستثنائية في عالم الطهي الذي يتميز به مطعم نوڤيكوف كافيه. ندعو الجميع لاكتشاف خيارات أطباق الغداء الجديدة ضمن قائمة الطعام الثابتة التي تتيح فرصة مثالية لتذوق وصفات جديدة مميزة".

وإضافة إلى الأطباق الراقية، يستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط لتقديم تجربة استثنائية عبر إطلاق سلسلة من ورشات الطهي الاحترافية تحت إشراف الشيف المبدع ماركو لوبيان وفريقه المتميز، حيث ستقدم هذه الدروس لمحة من خلف الكواليس على طريقة إعداد البيتزا والمعكرونة المميزة في نوڤيكوف. ستكون أولى الجلسات، المقررة خلال هذا الشهر، تجربة لا تُنسى لعشاق البيتزا الذين يسعون إلى تطوير وصقل مهاراتهم في الطهي.

ويفتح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط أبوابه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً؛ حيث يقدم قائمة غنية ومتنوعة تشمل وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يحظى سكان الموج بفرصة الاستفادة من عروض حصرية خلال شهر سبتمبر (تطبق الشروط والأحكام).

مقالات مشابهة

  • دعم كبار السن من قبل الهيئة العامة لسكك حديد مصر: خدمات ومزايا جديدة
  • تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • «حزب الله» يتوّعد إسرائيل: انتظروا الحساب العسير
  • “نسب فائدة سنوية خيالية”.. عروض بنك الراجحي اليوم الوطني السعودي 94 ومزايا التمويل المتوفر
  • قص شريط افتتاح مستشفى المزيونة في ظفار بتكلفة إنشائية تتجاوز 15.3 مليون ريال
  • التحقيق مع المتهم بتجارة العملة خارج نطاق السوق المصرفية
  • 227 مليار درهم استثمارات مصرفية بالأذونات النقدية وشهادات الإيداع الإسلامية
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار