ليبيا- نقلت وزارة التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال أهم ما ورد في كلمة لوزيرها موسى المقريف بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن الوزارة تابعته صحيفة المرصد قال المقريف في كلمته:”نبدأ اليوم عاما دراسيا جديدا تستأنف فيه رحلة العلم والمعرفة وتنطلق مسيرة التعليم في طريق الرقي والازدهار والعزة والافتخار تحت شعار عام الجودة والتميز ونضع حجر الأساس لبناء جيل متميز قادر على حمل مشعل التقدم والابتكار”.

وتابع المقريف بالقول:”نحن نؤمن أن التميز لا يمنح بل ينتزع بالجهد والعمل المستمر والالتزام الراسخ بتقديم الأفضل دائما”.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: تطور العلم يساهم في حل لغز قضية علاء الدين نظمي

قال الدكتور توفيق حميد، الباحث السياسي، إن الشهيد علاء الدين نظمي كان ذاهب إلى الأمم المتحدة وفي ذلك خطر بالنسبة لتنظيم الإخوان، لا سيما وأنه إذا ما كان اكتشف شيء معين وأعلنه يومها، كانت ستتدمر سمعتهم على مستوى العالم أجمع وكانت ستكون الضربة مدمرة لتنظيمهم، وهو ما جعلهم يقومون بحسابات مختلفة، لأن علاء الدين النظمي لم يكن رجلاً عادياً، وليس محدود في حدود دولة بعينها، بل كان سيتكلم في مؤتمر كبير بالأمم المتحدة مسلطة عليه الأضواء والكاميرات، فكان بالنسبة لهم ضربة مؤذية جدا.

الإخوان تخلصوا من علاء الدين نظمي

وأضاف «حميد» خلال مداخلة لبرنامج «ملف اليوم» تقديم الإعلامي «كمال ماضي»، المذاع على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»: أن الإخوان بلا شك تخلصوا من علاء الدين نظمي بسبب جريمة معينة ارتكبوها وأرادوا طمسها.

ظهور أمر جديد في القضية

وأكد الباحث السياسي، أنه سيتم إثبات شيء جديد في القضية هذه المرة لا سيما وأن هناك تطور رهيب في عالم الـ DNA، مشدداً على أنه لو كان هناك شك في قوة التحليلات الجديدة لم يكونوا ليوجهوا الاتهامات لأحد، فهم واثقين هذه المرة من الدقة، خاصة وأنه يوجد 3 أفراد وليس شخص واحد، ولن يكون التطابق مصادفة.

وأوضح أن الأفراد الثلاثة تناقضت شهادتهم السابقة وزعموا أنهم ليسوا على صلة بالقصة ثم وجدت الأحماض النووية لهؤلاء الأشخاص، مشيرًا إلى أن تطور علم الأحماض النووية كافي لإدانة هذه الأفراد.

مقالات مشابهة

  • "العلم والتكنولوجيا" ندوة للجنة الصناعة وريادة الأعمال
  • باحث سياسي: تطور العلم يساهم في حل لغز قضية علاء الدين نظمي
  • وزير التعليم: أزور مدارس محافظة سوهاج أول يوم دراسي
  • لأن التعليم حق للجميع.. عام دراسي جديد لأطفال من غزة في مدينة الإمارات الإنسانية
  • عضو بـ«الوفد»: مبادرة «بداية» تستهدف بناء جيل جديد يتمتع بالوعي والمعرفة
  • العلم والمجتمع
  • المقريف: هدفنا بناء جيل متميز قادر على حمل مشعل الابتكار
  • «المقريف» يدعو الطلبة لانتزاع التميز مع انطلاق العام الدراسي
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم