أكد الممثل العالمي الشهير إدريس إلبا أن فكرة صناعة المستحيل تعبّر عن رحلته في الحياة. وأن الإمارات مكان يصبح المستحيل فيه واقعاً وتتحقق فيه الأحلام..كما أبدى انبهاره بالتطور الذي تشهده دولة الإمارات.

وفي تدوينة في  الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، مرفقة بفيديو، جاء فيها: "الممثل العالمي الشهير إدريس إلبا: فكرة صناعة المستحيل تعبّر عن رحلتي في الحياة.

دائماً ما آمنتُ بأنه لا توجد حدود لما يمكن تحقيقه، وهذا ما تجسّده دولة الإمارات تماماً؛ كمكان يصبح المستحيل فيه واقعاً وتتحقق فيه الأحلام".

أخبار ذات صلة "استثمر في الإمارات" تطلق سلسلة من الأفلام القصيرة إطلاق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات

الممثل العالمي الشهير إدريس إلبا: فكرة صناعة المستحيل تعبّر عن رحلتي في الحياة. دائماً ما آمنتُ بأنه لا توجد حدود لما يمكن تحقيقه، وهذا ما تجسّده دولة الإمارات تماماً؛ كمكان يصبح المستحيل فيه واقعاً وتتحقق فيه الأحلام

Renowned actor Idris Elba shared: "The concept of making the… pic.twitter.com/aiPfabPlMy

— UAEGOV (@UAEmediaoffice) September 18, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إدريس إلبا الاستثمار الإمارات دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

"الطاقة والبنية التحتية" تستعرض مبادراتها في"العالمي للمرافق 2024"

تستعرض وزارة الطاقة والبنية التحتية ضمن مشاركتها، في فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي يختتم أعماله، اليوم الأربعاء، مبادراتها الإستراتيجية والمشاريع الرائدة، التي تهدف إلى تسريع التحول في قطاع الطاقة وتحقيق الأمن المائي، والحفاظ عليهما كموارد رئيسة لتحقيق التنمية المستدامة للسنوات القادمة.

كما تستعرض أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة والمبتكرة التي تلعب دوراً محورياً في تعزيز كفاءة إدارة الطلب على الطاقة والمياه، وتساهم في تحسين إدارة الموارد بكفاءة والاستخدام الأمثل للموارد.

تعزيز التعاون 

وتأتي مشاركة الوزارة في فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب له، تجسيداً لحرصها على تعزيز أواصر التعاون مع شركائها البارزين من مختلف دول العالم، والإسهام في إنجاح الجهود الرامية إلى تفعيل إسهامات مختلف الأطراف الفاعلة في بناء شراكات قادرة على دعم مستهدفات دولة الإمارات، ومخرجات مؤتمر الأطراف COP28، إضافة إلى أهداف التنمية المستدامة.

الحياد المناخي 

واستعرضت الوزارة إستراتيجياتها الطموحة الداعمة لتسريع التحول في قطاع الطاقة وتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050، لا سيما الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050، الهادفة إلى مضاعفة قدرة توليد الطاقة المتجددة في الدولة ثلاث مرات بحلول 2030، بما يتماشى مع "اتفاق الإمارات" التاريخي، وزيادة حصة الطاقة النظيفة إلى 30% بحلول عام 2030، ورفع القدرة الإنتاجية للطاقة المتجددة إلى 14 غيغاواط في العام نفسه، وغيرها من المستهدفات الطموحة، إضافة إلى إستراتيجية الإمارات للهيدروجين 2050، والبرنامج الوطني لإدارة الطلب على الطاقة والمياه 2050، الذي يعتبر مبادرة حاسمة تهدف إلى خفض استهلاك الطاقة بنسبة 40% واستهلاك المياه بنسبة 51% بحلول عام 2050 مقارنة بالسيناريوهات المعتادة.

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”
  • محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»
  • "كيماكس" العقارية تنطلق نحو التوسع العالمي بهوية جديدة وخلق وظائف في 18 دولة
  • «الطاقة» تستعرض مبادراتها الاستراتيجية في«العالمي للمرافق»
  • إدريس إلبا: في الإمارات المستحيل يصبح واقعاً وتتحقق الأحلام
  • عبدالله آل حامد: قيادة الإمارات لا تعرف المستحيل
  • "الطاقة والبنية التحتية" تستعرض مبادراتها في"العالمي للمرافق 2024"
  • «القومي لثقافة الطفل» يحتفل بيوم الصداقة العالمي بمشاركة دولة فلسطين
  • «العالمي للمرافق» يعزز الابتكار في قطاعي المياه والكهرباء