لبنان ٢٤:
2024-09-19@12:48:44 GMT

مراد: لا شيء يردع عدوانية العدو سوى طريق المقاومة

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

مراد: لا شيء يردع عدوانية العدو سوى طريق المقاومة

قدم النائب حسن مراد "التعازي للنائب علي عمار باستشهاد نجله محمد مهدي عمار، داعياً الله "أن يتقبل شهادته ويسكنه فسيح جنانه وأن يشفي الجرحى والمصابين".
ووصف مراد ما حصل "بالجريمة الكبرى التي ارتكبت بحق لبنان والمواطنين المدنيين من أبنائه". وأشار إلى أن "ما رأيناه من تضامن وطني خلال هذه المجزرة قطع الطريق أمام أي فتنة كان يطمح إليها العدو فهذا الاستهداف أدى إلى تفاعل وطني ولحمة حقيقية بين أبناء شعبنا على مختلف رؤاهم السياسية".


واعتبر أن ما حصل "يؤكد أن هذا العدو لا يمكن لشيء أن يردع عدوانيته واعتداءاته بحق وطننا سوى طريق واحد هو طريق المقاومة وهي وحدها التي تستطيع أن توقفه عند حده". وقال: "نعم ما حصل ضربة كبيرة غير متوقعة ولكننا والمقاومة قادرون أن نتخطاها بصبر وعزيمة وإرادة تقوم على مواجهة هذا العدوان، وكما تخطينا سابقاً كل ضربات العدو وانتصرنا سننتصر اليوم في مواجهتنا لأننا على حق وكل كلام اليوم سوى دعم المقاومة التي لها أن تقرر طبيعة الرد على هذا العدوان لا ينفع". (الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حزب الله: حساب ‏عسير يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته بالأمس

أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، صباح اليوم الاربعاء، أنها “ستواصل اليوم كما في كل الأيام الماضية عملياتها المباركة لإسناد ‏غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته”، مؤكدة أن “هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب ‏العسير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ‏ومجاهدينا في لبنان، فهذا حساب آخر وآتٍ إن شاء الله”. ‏

وفي بيان تقدم حزب الله  بأسمى آيات التبريك وأحر مشاعر العزاء من عوائل الشهداء ‏الكرام الذين قضوا يوم أمس الثلاثاء سواءً في الجبهة الجنوبية في بليدا ومجدل سلم أو الشهداء ‏الذين قضوا في العدوان الغادر والواسع من خلال تفجير وسائل الاتصال (البايجر)، كما تسأل الله تعالى ‏أن يمنّ على الجرحى الأعزاء بالشفاء العاجل. ‏

وتابعت المقاومة: “إنّ ما حصل بالأمس سيزيدنا عزمًا وإصرارًا على المضي في طريق الجهاد والمقاومة ونحن على ‏يقين مطلق بوعد الله تعالى للمؤمنين المجاهدين الصابرين بالنصر إن شاء الله.

مقالات مشابهة

  • السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص
  • الرئيس سلام عزى بنجل النائب عمار
  • حزب الله: حساب ‏عسير يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته بالأمس
  • الحدود اللبنانية ـ الفلسطينية.. أَزِفَت الآزفة!
  • كيف علق خبراء مقربون من حزب الله على تفجير أجهزة الـبيجر؟
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • مراد: لننتظر الرد في الميدان من مقاومة اكبر من أن تتأثر
  • الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني