أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، تأجيل المؤتمر صحفي الذي كان من المقرر انعقاده في السادسة مساء اليوم، الأربعاء ١٨ سبتمبر بالمستوى الأول للمسرح الكبير، للإعلان عن تفاصيل الدورة ٣٢ من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

وكان يدير المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر، وينطلق فى الفترة من ١١ اكتوبر حتى ٢٤ أكتوبر المقبل.

وكان سيشهد المؤتمر حضور مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوبرا دار الأوبرا دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين

بدأ النقيب والفنان مصطفى كامل المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين لبحث الأزمات الأخيرة وقائمة التطورات التي حدثت للنقابة في عهده. 

 

 

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر بالإعلان عن موارد النقابة المالية والطفرة المالية الكبيرة التي حققتها نقابة الموسيقيين في أقل من عامين منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب العام (بالأرقام والمستندات).

وسيتضمن إعلان الحقائق الكاملة لكافة الأمور العاصفة التي مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية وإجابات واضحة ونارية على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأي العام، ومنها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي، حسن شاكوش مع تونس وأخيرا سعد الصغير، وغيرها.

وسوف يكون الحديث بكامل الصراحة والشفافية عن دور النقابة من تلك الاحداث التي طرأت على الساحة ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام.

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدويه تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح (شعبة الأداء الصوتي) ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

 ويختتم الفنان مصطفى كامل النقيب العام، الموسيقيين المؤتمر بتلقي كل أسئلة واستفسارات الإعلامين والصحفيين الحاضرين صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابه الموسيقيين.

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفى لمهرجان الموسيقي قبل انطلاقه بلحظات (خاص)
  • تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية
  • السادسة مساءً.. المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • مؤتمر صحفي لمهرجان الموسيقى العربية 32 بالأوبرا .. غدًا
  • غضب مدرب النصر كاسترو في المؤتمر الصحفي .. فيديو
  • بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين
  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا