مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر كورة لايف اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ياسين تي في ، تتجه أعين محبي الكرة الليلة نحو مدينة مانشستر، وتحديداً نحو استاد الاتحاد، المعقل الذي يعشقه أنصار نادي مانشستر سيتي. ينتظر الجميع بفارغ الصبر بدء مباراة مانشستر سيتي أمام فريق بيرنلي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سيتم نقل هذه المباراة مباشرةً، مما يتيح لعشاق اللعبة فرصة رؤية الفريق الحالي حامل لقب الدوري وهو يخوض تلك الغمار بطموحات عالية للمحافظة على تفوقه وسط منافسة محتدمة في الموسم الجديد. تُشكل هذه المباراة بدايةً رسميةً لمشوار مانشستر سيتي في الدفاع عن لقبه، والتحدي الذي ينتظرهم سيكون جدياً ومثيراً.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

قام مانشستر سيتي بضمان فوزه بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم السابق، حيث دارت منافسة محتدمة مع نادي آرسنال، واستمرت حتى مراحل متأخرة من البطولة. برزت تفوق واضح لمانشستر سيتي في المواجهات المباشرة مع آرسنال، مما ساهم في تأكيد تفوقه.

أضاف مانشستر سيتي هذا اللقب إلى سجله ليكون الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، والخامس خلال آخر ست مواسم من المسابقة. ورغم هذا الإنجاز، ينتظر فريق مانشستر سيتي تحديات أكبر في الموسم الجديد، خصوصاً مع التعزيزات القوية التي قام بها نادي آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. كما يتنافس ليفربول وتشيلسي بشكل قوي من أجل العودة بقوة إلى الصدارة بعد موسم غير مرضٍ للاثنين.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي | من هنــــا
رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي | من هنــــا

من ناحية أخرى، قام مانشستر يونايتد بتعزيز صفوفه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، أبرزهم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند القادم من أتالانتا الإيطالي. وعلى الرغم من فترات تألق متبادلة لمانشستر يونايتد وليفربول في الموسم الماضي، إلا أنهما احتلتا المركزين الثالث والخامس على التوالي في نهاية المسابقة.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بيرنلي

استقر الإسباني بيب جوارديولا على التشكيل الذي يبدأ به مباراة بيرنلي.

ويلعب السيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودري – كوفاسيتش – برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز – جاك جيرليش – إيرلينج هالاند.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي | من هنــــا
رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي | من هنــــا

القنوات الناقلة للمباراة:

SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي

Cosmote Sport 8 HD

Foot+ HD

Sport Klub 1HD Croatia

Sport TV3 Portugal

Sportdigital

Sport Klub 5 Serbia

TV8 Turkey

SSC1 SD

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر سيتي الإنجليزي مانشستر سيتي الانجليزي أمام بيرنلي مانشستر سيتي الانجليزي ضد بيرنلي مانشستر سيتي الانجليزي ضد بيرنلي مباشر مانشستر سيتي الانجليزي مباشر مانشستر سيتي الانجليزي مباشر اليوم مانشستر سيتي الانجليزي وبيرنلي بيرنلي بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي الانجليزي اليوم مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وبيرنلي مباراة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي الانجليزي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي الانجليزي ضد بيرنلي مباراة مانشستر سيتي الانجليزي مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الانجليزي بث مباشر مانشستر سیتی وبیرنلی مباشر لمشاهدة مباراة فی الدوری الإنجلیزی مباراة مانشستر سیتی فی تمام الساعة فی الموسم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024