نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية  ، ندوة توعوية تحت شعار "ترسيخ قيم الولاء والانتماء" ، بجامعة المنصورة ، وذلك في إطار مبادرة صيف شبابنا ، وضمن خطة أنشطة النادي الثقافي .


وشارك في الندوة أعضاء الأندية الثقافية ، وأدارها الندوة فضيلة الشيخ  إبراهيم حسن - إمام وخطيب بوزارة الأوقاف ، حيث  تناولت الندوة  مفهوم الولاء والانتماء ، ترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب ، غرس القيم والأخلاق الحميدة وزرع الثقة لدى الشباب.

وتطرقت الندوة إلي كيفية التصدي لكل فكر يسعى لزعزعة استقرار الشباب وانتمائه لوطنه .

الجدير بالذكر أن الندوة  تهدف إلى غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الشباب ، والحفاظ على الهوية المصرية بثقافتها وتراثها .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ندوة عن دور المنصات الإلكترونية في دعم الأفلام القصيرة.. الليلة

تشارك اليوم الفنانة سلوى محمد علي والمنتج صفي الدين محمود والمخرج روش عبد الفتاح مدير مهرجان روتردام للفيلم العربي، في ندوة بعنوان دور المنصات الإلكترونية في دعم الأفلام القصيرة.

ومن المقرر ان تتناول الندوة، طرقا مبتكرة تستهدف الترويج للأفلام القصيرة للعالم العربي ودعمها، ويدير الندوة الناقد علي الكشوطي.

آخر أعمال سلوى محمد علي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى محمد علي، مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يعرض وحقق نجاحًا كبيرًا جعله يتصدر تريندات محرك البحث العالمي "جوجل".

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحرية، بطولة إسلام جمال، شيري عادل، عمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

 

مقالات مشابهة

  • إدارة مكافحة المخدرات ولاية البحر الأحمر تنظم مبادرة توعوية لمكافحة المخدرات
  • ندوة تثقيفية توعوية حول "المشروعات الصغيرة والمتوسطة" بالقليوبية
  • وكيل شباب الجيزة يناقش خطط تطوير نادي الإعلاميين مع مجلس الإدارة
  • ريمة.. ندوة ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام
  • شباب الإسماعيلية تنظم مهرجان جوالي وجوالات مراكز الشباب
  • وزارة الشباب تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات قائد الثورة
  • 7 جلسات رئيسية و24 فرعية تناقش 30 بحثًا في ندوة "الفتوى بالحرمين الشريفين"
  • انطلاق ندوة "دور المنصات الإلكترونية في دعم الأفلام القصيرة"
  • ضمن مبادرة «صيف شبابنا».. شباب أسيوط تنظم اللقاء الثامن من الملتقيات البرلمانية
  • ندوة عن دور المنصات الإلكترونية في دعم الأفلام القصيرة.. الليلة