الأسبوع:
2024-09-19@12:37:36 GMT

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)

أعربت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس»، عن حزنها لأحداث انفجارات لبنان وسقوط الكثير من الضحايا خلال الساعات القليلة الماضية، متنمنية لديهم الرحمة والشفاء العاجل.

وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على «إكس»: «الله يحمي لبنان، ويحمي أهلنا من كل غدر وسوء، والرحمة والسلام لأرواح الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين».

آخر أعمال هيفاء وهبي

في وقت سابق، طرحت هيفاء وهبي، أحدث فيديو كليب لها بعنوان «يا نحلة»، وهي أغنية من كلمات: مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير محمد يوسف.

وأحيت المطربة هيفاء وهبي، حفلا غنائيا بالمغرب، وسط حضور جماهيري ضخم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين.

ودخلت هيفاء وهبي، في نوبة بكاء، أثناء كلمتها على مسرح مهرجان موازين، وقالت لجمهورها بالحفل: «أنتم أغلى الناس على قلبي، اشتقت لكم كتير، بحبكم كتير، وأهلًا وسهلًا بكم، وشكرًا لاحتضاني في هذا البلد، البلد العزيز على قلبي والشعب الراقي، أنتم ناس عزاز على قلبي، الله يخليكم شعب وسيادة وتحت رعاية وجناح جلال الملك محمد السادس الله يحفظه ويحفظ شعبه».

اقرأ أيضاًهيفاء وهبي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)

بعد أزمتها مع النقابة.. هيفاء وهبي تحيي حفلا في كفر الشيخ بهذا الموعد

إلغاء قرار إيقاف هيفاء وهبي عن الغناء في مصر ومنحها التصاريح.. تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لبنان هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي جديد هيفاء وهبي هيفا وهبي هيفاء هيفاء وهبي رجب مسلسل هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي طلاق هيفاء وهبي هيفاء وهبي و ابو أحداث لبنان انفجار بيجر انفجارات لبنان هيفاء وهبي في لبنان سقوط هيفاء وهبي جمال هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

من مصر.. أول تعليق لبلينكن على تفجيرات البيجر في لبنان

رفض وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، الأربعاء، الحديث عن الانفجارات التي هزت لبنان واستهدفت أجهزة اتصالات عناصر من حزب الله، مؤكدا أن واشنطن لم تكن منخرطة فيما حدث.

وفي مؤتمر صحفي مع نظيره المصري، بدر عبد العاطي، في القاهرة قال بلينكن للصحفيين "لا أستطيع التحدث عن تأثير انفجارات لبنان على جماعة حزب الله وعملياتها".

وأكد بلينكن أن الولايات المتحدة لم تكن على علم ولم تكن منخرطة في ما حدث في لبنان، مضيفا "ما زلنا نجمع الحقائق ومن الضروري أن يتجنب الجميع اتخاذ خطوات من شأنها تصعيد الصراع".

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر أكد الثلاثاء أن الولايات المتحدة "لم تكن على علم مسبق، ولم يكن لها أي دور" في الانفجارات.

وقال ميلر للصحفيين إن "ما نقوم به في هذه المرحلة هو جمع المعلومات".

وقتل 12 شخصا وأصيب قرابة 2800 بجروح بينهم السفير الإيراني في لبنان، عندما انفجرت أجهزة النداء (بيجر) في أنحاء لبنان بشكل متزامن، فيما اتهم حزب الله إسرائيل بالوقوف وراء التفجير.

وامتنعت إسرائيل حتى الآن عن التعليق على الانفجارات التي وقعت في معاقل عدة لحزب الله.

وجاءت الانفجارات بعد ساعات على إعلان إسرائيل توسيع أهداف الحرب ضد حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة لتشمل حدودها الشمالية مع لبنان.

ومنذ بدء الحرب في قطاع غزة قبل عام تقريبا، تشهد المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان تبادلا يوميا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، ما أدى إلى نزوح عشرات الآلاف من المدنيين في كلا الجانبين.

مقالات مشابهة

  • تفجيرات لبنان.. ماجي بو غصن: الله يشفي الجرحى ويحمي بلدي وناسي وأهلي
  • عاجل:- أول تعليق من رئيس الوزراء على «انفجارات لبنان»
  • أول تعليق من وزير الدفاع الإسرائيلي بعد انفجارات لبنان
  • من مصر.. أول تعليق لبلينكن على تفجيرات البيجر في لبنان
  • هيفاء وهبي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)
  • أول تعليق من حزب الله على انفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان
  • هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)
  • الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في الشيخ زايد
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة