الأسبوع:
2024-09-19@12:42:25 GMT

إصابة عامل باختناق في حريق مخزن لشركة أديداس

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

إصابة عامل باختناق في حريق مخزن لشركة أديداس

أصيب عامل بحالة اختناق في حريق التهم مخزناتابع لشركة أديداس، بمنطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من العقار رقم 13 بشارع المعهد الاشتراكي، بجوار الميرلاند.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداده إلى باقي المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بالطابق الأرضي بعقار مكون من 8 طوابق، وحاصرت القوات ألسنة اللهب، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وبينت المعاينة أن الطابق المندلع داخله النيران مستخدم مخزنًا تابع لشركة أديداس.

ونتج عن الحريق إصابة عامل بحالة اختناق، وتفحم محتويات المخزن، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقرير واف حول سبب نشوبه.

اقرأ أيضاً«أرعبت ابنتها للتربح ماليا».. حقيقة فيديو انتحار سيدة على «التيك توك»

«حشيش بـ 12 مليون جنيه».. سقوط إمبراطور الكيف في الإسكندرية

«تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق مخزن

إقرأ أيضاً:

الجيش اليمني يعلن إصابة أربعة أشخاص بانفجار مقذوفات بمخزن للسلاح في تعز

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أصدرت قيادة محور تعز العسكري التابع للجيش اليمني، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن انفجار مخزن للسلاح تابع لأحد ألوية الجيش وسط عاصمة المحافظة.

وقالت قيادة المحور، في بيان صحفي، إن الحادث عبارة عن انفجار بعض المقذوفات في المبنى المجاور لنيابة الأموال العامة الذي يستخدم كمخزن احتياطي لتسليح اللواء 22 ميكا.

وبحسب المحور، نتج عن الانفجار إصابة أربعة أشخاص، وتعود أسباب الحادث إلى حريق في إحدى غرف المبنى نتج عنه التأثير على المقذوفات ما أدى إلى انفجارها.

وأشار إلى أنه تم السيطرة على الحريق من قبل رجال الإطفاء واللواء 22 ميكا وقوات الأمن، لافتا إلى أن قائد محور تعز كلف لجنة تحقيق من الجهات المعنية للتحقيق في أسباب الحادث ونتائجه.

وأهابت قيادة محور تعز بكافة وسائل الإعلام والنشطاء إلى تجنب الانجرار خلف أي شائعات بشأن الحادثة، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

انفجار مخزن أسلحة وسط مدينة تعز وسقوط إصابات

مقالات مشابهة

  • الجيش اليمني يعلن إصابة أربعة أشخاص بانفجار مقذوفات بمخزن للسلاح في تعز
  • إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة حديدية أثناء عمله
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مخزن ملابس بمصر الجديدة
  • إخماد حريق مخزن ملابس في مصر الجديدة
  • حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة
  • صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • مصرع عامل إثر حريق داخل مطعم فى عابدين