CNN Arabic:
2024-09-19@12:29:34 GMT

شون ديدي كومز.. يُحاكم محتجزًا وهذه لائحة الاتهام الموجهة ضده

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

(CNN)-- من المتوقع أن يستأنف فنان الهيب هوب الأمريكي شون "ديدي" كومز، بعد ظهر الأربعاء، قرار القاضي الفيدرالي باحتجازه دون كفالة، بعد أن دفع الأخير ببراءته في المحكمة الفيدرالية، من تهم "التآمر للابتزاز، والاتجار بالجنس، والنقل لممارسة الدعارة"، يوم الثلاثاء.

ويتم احتجاز كومز بمفرده في وحدة الإسكان الخاصة في مركز احتجاز متروبوليتان، بروكلين، لحين المثول أمام المحكمة، وفقًا لمسؤول في إنفاذ القانون، ويمكن أن يواجه عقوبة تصل إلى السجن مدى الحياة في حالة إدانته.



وتم القبض على كومز في فندق بمانهاتن من قبل تحقيقات الأمن الداخلي مؤخراً، بعد سلسلة من الدعاوى القضائية المتعلقة بالاعتداء الجنسي، والتحقيق الفيدرالي في الاتجار بالبشر في العام الماضي، حسبما قال مصدر مطلع على المفاوضات من أجل استسلامه لـCNN.

ويزعم الادعاء أن كومز (54 عاما) أنشأ وأدار "مشروعا إجراميا" من خلال إمبراطوريته التجارية، التي انخرطت في جرائم تشمل الاتجار بالجنس، والعمل القسري، والاختطاف والحرق العمد، والرشوة، وعرقلة العدالة، وفقا للائحة الاتهام الفيدرالية.

وتنص لائحة الاتهام على أن كومز "أساء إلى النساء، والآخرين من حوله، وهددهم وأجبرهم على إشباع رغباته الجنسية، وحماية سمعته، وإخفاء سلوكه" لأكثر من عقد من الزمن، وتسلط اللائحة الضوء على ما وجدته سلطات إنفاذ القانون في مداهمات منازله خلال شهر آذار/ مارس الماضي.

وقال محامي كومز، مارك أغنيفيلو، لمراسلة CNN، كيتلان كولينز، مساء الثلاثاء، إن موكله لن يقبل على الأرجح صفقة الإقرار بالذنب، وأضاف:  "أعتقد أنه بريء من التهم، وسيقدم للمحاكمة، وأعتقد أنه سيفوز".
 

أمريكامشاهيرنشر الأربعاء، 18 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

النزاهة تنفذ 98 عملية ضبط وتعتقل 17 متهماً خلال شهر آب الماضي

شبكة انباء العراق ..

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الخميس، موقفاً إحصائياً بعدد عمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيق الهيئة خلال شهر آب 2024.

وأدناه جدول بعدد العمليات المنفذة والمتهمين المعتقلين:

user

مقالات مشابهة

  • أوبك تسجل انخفاضاً بأسعار نفط البصرة خلال الشهر الماضي
  • النزاهة تنفذ 98 عملية ضبط وتعتقل 17 متهماً خلال شهر آب الماضي
  • المحكمة ترفض الإفراج عن نجم الراب شون ديدي كومبس بكفالة
  • اتهام مغني عالمي بالاتجار بالجنس والابتزاز
  • ما مصير مشروعات القوانين المُقدمة من الأعضاء بإنتهاء دور الانعقاد الذي قُدمت فيه؟.. لائحة النواب توضح
  • اتهام مغني الراب شون “ديدي” كومز بالاتجار بالجنس والابتزاز
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • اعتقال نجم الراب ديدي إثر لائحة اتهام غير معلنة
  • 10 صور ترصد توتر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام خلال محاكمته