بوابة الوفد:
2024-09-19@12:39:37 GMT

جدران المصالح الحكومية لوحات فنية بالغربية

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أشاد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بالأعمال التي يقوم بها أبناء عروس الدلتا من تجميل أسوار المدارس والمصالح الحكومية، والرسم عليها وتحويلها الى لوحات ناطقة للتوعية بأهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان التي تُجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان المصري، موجهاً الشكر لكل الجهات التي تشارك في المبادرة.

 وأكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة مؤكدا على تقديمة كافة التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030.

فيما اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، الأحوزه العمرانية  لعدد 62 قرية تابعه لمراكز المحلة الكبري - بسيون - زفتي - طنطا - كفر الزيات) ، وعدد 27 عزبة تابعة لمراكز بسيون - زفتي - سمنود - طنطا - قطور - كفر الزيات ) بالإضافة الى تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لعدد (79) قرية تابعه لمراكز ( السنطة المحلة الكبري - زفتي - سمنود - طنطا - كفر الزيات) ، وعدد (13) عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

ولفت إلى أن المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن أعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات ، حيث بلغت 100% وللقرى 72 % و العزب 36% وجاري انهاء جميع الاحوزه العمرانية  وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي، إلى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية اللواء أشرف الجندي المصالح الحكومية رؤية مصر 2030 طنطا كفر الزيات

إقرأ أيضاً:

تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية

شهد الدكتور وليد فرماوى مدير الشباب والرياضة بالقليوبية ، فعاليات ختام  دوري المصالح الحكومية بالقليوبية التى اطلقته مديرية الشباب والرياضة  « ادارة الرياضة » بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، محمود شعبان معاون المدير العام ومدير المركز الاعلامى، وذلك على ملعب مركز شباب كفر الجزار، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع عدد من الهيئات الحكومية.

تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية..

 

سلم مدير الشباب والرياضة بالقليوبية كأس الدورى للمركز الاول فريق مجلس المدينة فى خماسى كرة القدم ، و المركز الاول لفريق كاترون المركز الاول فى تنس الطاولة ،  والتى أسفرت عن فوز فريق مجلس المدينة على المركز الاول والبريد على المركز الثانى فى خماسى كرة القدم ، كما فاز فريق كاترون بنها على المركز الاول و فريق حصل الرى على المركز الثانى فى تنس الطاولة ، تختتم فعالياته بحفل توزيع الجوائز وتكريم الفرق الفائزة .

أشاد فرماوى بالمستوى المتميز لفريق كرة القدم  والأداء الجماعى للفرق ، مؤكدا على أهمية ممارسة الرياضة وأثرها فى تنمية وبناء العنصر البشرى وتنشيط الصحة العقلية الإيجابية والتطور الإدراكي لكونها الثروة الحقيقية للإنسان ، و يهدف الدورى الى تشجيع العاملين على ممارسة الرياضة، لصحة العقل والبدن وتوفير جو من الرفاهية يجعلهم أكثر حماسه على العمل وبذل العطاء، وكذلك توطيد أواصر الصداقة بين العاملين وشغل وقت فراغهم لمزيد من الإنتاج والتقدم.

يأتي تنظيم دوري المصالح الحكومية ضمن خطة الوزارة لتطوير الأنشطة الرياضية على مستوى المجتمع برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وإشراك كافة فئات المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الرياضة ، يهدف الدوري إلى تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين موظفي المصالح الحكومية، بالإضافة إلى تحفيزهم على اتباع أنماط حياة صحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • جدران المصالح الحكومية في الغربية «لوحات فنية للتوعية بمبادرة بداية»
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 4 مراكز
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • محافظ الغربية: أعمال التوسعة بحي ثان طنطا ستساهم في إحداث طفرة مرورية
  • تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية
  • إستمرار أعمال رصف وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا