استقبل اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بديوان عام المحافظة.

وحرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، رئيس الأكاديمية على تهنئة محافظ أسوان بتعيينه محافظًا، متمنيا له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

وشهد اللقاء ، بحث  آليات وسبل التعاون خلال  وتبادل المقترحات لدعم  أهداف التنمية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 .

من جانبه، أشاد اللواء إسماعيل كمال ،بالدور العلمي والمجتمعي و التنموي  الذي تقوم به الأكاديمية  بفرعها في محافظة أسوان مؤكدًا أهمية دورها العلمي في تنمية المجتمع ومشاركتها الفاعلة في مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن

واصل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، لقاءه الأسبوعي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، بحضور اللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

محافظ قنا يلتقي النواب 

وأشار محافظ قنا، إلى أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية، والمساهمة في تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين، مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب في وضع الخطط المتعلقة بمشروعات الخطة الاستثمارية السنوية، لتكون معبرة عن الاحتياجات الفعلية للمواطنين .

وأضاف أن تحقيق مصلحة المواطن يعد الهدف المشترك بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

فحص طلبات المواطنين 

كما استمع محافظ قنا، خلال اللقاء لطلبات النواب، موجها بسرعة فحص ودراسة الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة التنفيذية برئاسة محافظ قنا، خاصة سرعة الاستجابة لكافة الطلبات المقدمة من المواطنين، والعمل على سرعة إيجاد حلول وآليات لتلك المشكلات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يواصل تلبية مطالب وإحتياجات 90 مواطن ومواطنة
  • محافظ أسوان يواصل لقاءاته الجماهيرية بتلبية مطالب واحتياجات 90 مواطنا ومواطنة
  • محافظ أسوان يشارك في حفل تخرج 328 طالبًا وطالبة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • محافظ أسوان يشارك بحفل تخرج 328 طالبا وطالبة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"