بوابة الفجر:
2024-09-19@12:35:43 GMT

رسالة من صبي وراء هدية كورتوا

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

حرص تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على إهداء قميصه لصبي كان حاضرًا لمتابعة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على شتوتغارت الألماني 3-1 الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان كورتوا اختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث لعب دورًا أساسيًا في فوز فريقه.

كاواساكي الياباني يهزم أولسان الكوري بالنخبة الآسيوية كينان يلدز يحطم رقم ديل بييرو بعد تسجيله أول هدف في دوري أبطال أوروبا رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
 


وقال كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان هناك صبي يرتدي قميص حارس المرمى ويحمل لافتة جميلة.

لا يأتي مشجعون كثيرون بقميص الحارس إلى الملعب، وآمل أن يحقق له هذا القميص أحلامه. لا تعرف أبدًا ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى حراسة هذا المرمى".


وعن المباراة، قال كورتوا:"شتوتغارت فريق هجومي للغاية ويلعب بشكل جيد، لكنه يترك مساحات خلفه أيضًا. في أول 25 دقيقة ألحقوا بنا الأذى، ولكن بعد ذلك تحسن أداؤنا وسجلنا هدفًا. وبعد ذلك، نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة والتنقلات السريعة، وكانت استجابتنا جيدة بعد هدفهم وحققنا الفوز".


وأضاف: "ضغطوا بقوة. أحيانًا خرجنا بقوة ولكننا عقدنا الأمور على أنفسنا في لحظات أخرى. إنه أمر يجب أن نعمل على تحسينه. البدء بالفوز هو أمر مهم في هذا النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. بولونيا ينجو من الهزيمة أمام شاختار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجا فريق بولونيا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، من الهزيمة أمام ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني بالتعادل معه سلبيًا، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ريناتو دالارا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت المباراة بلا أهداف بعد محاولات عديدة من لاعبي الفريقين لهز الشباك، رغم سيطرة الضيوف على مجريات اللعب في أغلب دقائق اللقاء.

مباراة بولونيا ضد شاختار 

وكاد بولونيا أن يخسر من شاختار على أرضه ووسط جماهيره، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الأوكراني، لكن أهدرها هيورهي سوداكوف في الدقيقة الرابعة.

وبتلك النتيجة، احتل شاختار المركز الثامن بجدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بنقطة وحيدة، بينما جاء بولونيا تاسعًا بنقطة أيضًا.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

يتأهل أول 8 أندية من مرحلة الدوري مباشرة إلى دور الـ16، بينما تخوض الأندية التي تتواجد من المركز التاسع إلى المركز الرابع والعشرين منافسات البلاي أوف لتحديد المتأهلين إلى دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بولونيا ينجو من الهزيمة أمام شاختار
  • ريال مدريد يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • الريال يفوز على شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: ليفربول يحسم القمة على حساب ميلان.. وريال مدريد يهزم شتوتغارت
  • ما هو رابط حجز تذاكر مباراة الريال ضد شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا 2024؟
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة