أعلن سوق أبوظبي العالمي، اليوم الأربعاء، منح سلطة تنظيم الخدمات المالية لديه ترخيصاً لشركة "ستونبيك" للاستثمارات البديلة لتقديم خدمات مالية، وتقديم الاستشارات الاستثمارية في دولة الإمارات.

وبعد حصولها على الترخيص، افتتحت "ستونبيك" مكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي، إلى جانب كل عملها في كل من نيويورك وهيوستن ولندن وهونغ كونغ وسيؤول وسنغافورة وسيدني وطوكيو، فيما تدير الشركة أصولا تصل قيمتها إلى 71.

2 مليار دولار نيابة عن شركائها.
ورحب آرفيند رامامورثي، رئيس تطوير الأسواق في سوق أبوظبي العالمي بانضمام شركة ستونبيك إلى مجتمع الأعمال لديه، مؤكداً الحرص على تقديم البيئة المثالية للشركات والمستثمرين في أبوظبي وخارجها، مشيراً إلى أن السوق من أكبر المراكز المالية العالمية والمركز الأسرع نمواً لإدارة الأصول في المنطقة، حيث يقدم أطر عمل متكاملة لشركات الاستثمار البديل، ومنظومة أعمال متطورة لإدارة الأصول ومجتمع أعمال متنام في أبوظبي، عاصمة رأس المال.
وقال هاجر نجدي، عضو مجلس إدارة منتدب أول ورئيس ستونبيك في منطقة آسيا والشرق الأوسط، إن هذا التوسع يعكس التزام الشركة العميق نحو أبوظبي والشرق الأوسط ككل، وسيمكنها من العمل عن قرب مع شركائها وسيتيح المجال لمنصة ستونبيك العالمية للبنية التحتية من الوصول إلى المزيد من العملاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبي الإمارات أبوظبي أبوظبی العالمی

إقرأ أيضاً:

الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام

ليبيا- زار رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة برفقة وزير المالية المكلف بحكومته وزير المواصلات محمد الشهوبي المعهد القومي لعلاج الأورام.

بيان صحفي صدر عن حكومة تصريف الأعمال طالعته صحيفة المرصد نقل عن الدبيبة تأكيده خلال اطلاعه على سير العمل في المعهد ضرورة وضع كافة السبل والتسهيلات لمعالجة المعوقات الحائلة دون تقديم الخدمات العلاجية للمرضى.

وبحسب البيان شدد الدبيبة على وجوب وضع آلية توفير الأدوية والتجهيزات الطبية اللازمة لتقديم الجرعات العلاجية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة "100 يوم صحة"
  • تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة « 100 يوم صحة» في المنيا
  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • “أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل»
  • شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"البلديات والنقل" لتطوير الخدمات العقارية
  • مذكرة تفاهم بين “أبوظبي العالمي” و”البلديات والنقل”