أنور إبراهيم (القاهرة)
منذ وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تتحدث الصحافة الإسبانية وبوجه خاص المدريدية عن مثلث الرعب الجديد «بيلينجهام، مبابي، فينسيوس» - bmv - وتتجاهل تماماً الضلع الرابع رودريجو جوس الجناح الأيمن، ما جعل هذا الأخير ينتقد هذا الوضع عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وحاول بعض الكارهين للريال استغلال الموقف لإشعال النار بين هذا الرباعي المدريدي، غير أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد عودته من الإصابة الطويلة، فوّت الفرصة على الكثيرين وتدخل بتصريحاته بعد مباراة الفريق أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى لدوري الأبطال الأوروبي (3-1)، قائلاً: شاهدت على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض الصحف والمواقع الرياضية أن بعض الأشخاص يحاولون أن يضخموا شيئاً سلبياً بين مبابي ورودريجو وفينسيوس وشخصي، والحقيقة الوحيدة التي أحب أن يعرفها الجميع أننا أصدقاء جداً داخل اللعب وخارجه.
وأبدى بيلينجهام مساندته لرودريجو، وقال إنه مشجع له ومعجب بموهبته الكبيرة، وإنه لا يقل قيمة في الفريق عن الثلاثي الذي أنا واحد منهم، ونشر بيلينجهام صورة عبر حسابه على إنستجرام للاعبين الأربعة هو ومبابي وفينسيوس ورودريجو وهم يحتفلون بالهدف الذي سجله مبابي بتمريرة رائعة من رودريجو.
وعلق بيلينجهام على هذا«البوست» قائلاً: الأغبياء والحمقى فقط هم الذين ينسون حرف «R» في إشارة إلى الحرف الأول من اسم رودريجو، وحصل هذا «البوست» على إعجاب ما يقرب من 44 ألف شخص في غضون أول 12ساعة.
وثمّن موقع جول العالمي بنسخته الفرنسية مافعله بيلينجهام وحسن تصرفه في المواقف المتوترة، وقدرته على «نزع فتيل» أزمة كان من الممكن أن «تعكرصفو» العلاقة بين اللاعبين الأربعة داخل «غرفة الملابس» وخارجها.

أخبار ذات صلة مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جود بيلينجهام ريال مدريد فينيسيوس جونيور كيليان مبابي رودريجو جوس

إقرأ أيضاً:

دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية

دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية

مقالات مشابهة

  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني