يقص الأهلي السعودي شريط افتتاح الموسم الجديد بدوري روشن السعودي لكرة القدم، عندما يصطدم بنظيره الحزم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار فعاليات الجولة الأولى.

ويقدم الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والحزم بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة الحزم ضد الاهلي السعودي على الهواء عبر قناة SSC 1 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

بعد أن عاد الأهلي السعودي لدوري روشن بأسرع وقت ممكن، قام الفريق بترتيب صفوفه من جديد وعمل على جلب العديد من الصفقات المهمة لتدعيم كتيبة الأخضر للموسم الجديد من أجل الظهور بشكل مميز.

وكان أهلي جدة قد تعاقد مع لاعبين مميزين من العيار الثقيل وهم: رياض محرز، سانت ماكسيمن، فرانك كيسي، روبرتو فيرمينو، إيبانيز، وإدوارد ميندي.، وينتظرهم اليوم الجمهور على أحر من الجمر.

وأنهى الإمبراطور بقيادة المدير الفني الألماني الجديد ماتياس يايسله تحضيراته للمباراة الأولى له في افتتاح الدوري السعودي بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب في تحقيق الفوز لخطف أول النقاط الكاملة.

وفي المقابل، قام الحزم بالاستعداد الأمثل لأول مباراة له بالدوري، حيث عمل على ترتيب صوفوفه بجلب العديد من الصفقات أملاً بأن يظهر اليوم بصورة مميزة لكي يخرج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

نتائج مواجهات الأهلي والحزم في الدوري السعودي

التقى الأهلي والحزم لـ 18 مباراة في الدوري السعودي، حيث تفوق الراقي على منافسه في 10 لقاءات، بينما تعادلا في 5 مباريات، بينما نجح الحزم في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات.

وسجل الأهلي 32 هدفًا في شباك الحزم، بينما أحرز الأخير 19 هدفًا فقط في شباك نادي مدينة جدة، ويعد السوري عمر السومة الهداف التاريخي للمواجهات بين الفريقين برصيد 4 أهداف.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزم | من هنــــارابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزم | من هنــــا

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن يايسله يتجه للبدء بالثلاثي الأجنبي الجزائري رياض محرز، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والفرنسي سانت ماكسيمين، بينما سيتواجد الإيفواري فرانك كيسي والبرازيلي روجير إيبانيز على دكة البدلاء.

وجاء تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة الحزم كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد منيدي

خط الدفاع: إليوسكي - عبد الباسط هندي - فهد حمد - علي مجرشي 

خط الوسط: عبد الله عطيف - علي الأسمري - سانت ماكسيمين - رياض بودبوز - رياض محرز 

خط الهجوم: فيرمينو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي السعودي أمام الحزم الأهلي السعودي ضد الحزم الأهلي السعودي ضد الحزم مباشر مباراة الأهلي السعودي اليوم مباشر تويتر الأهلي السعودي مباشر الأهلي السعودي مباشر اليوم الأهلي السعودي والحزم الأهلي السعودي والحزم بث مباشر الاهلي السعودي والحزم مباشر الحزم بث مباشر بث مباشر الأهلي السعودي اليوم بث مباشر الأهلي السعودي والحزم بث مباشر مباراة الأهلي السعودي والحزم تشكيل مباراة الأهلي السعودي أمام الحزم مباراة الاهلي السعودي والحزم مباراة الأهلي السعودي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي السعودي اليوم مباشر مباراة الأهلي السعودي بث مباشر مباراة الأهلي السعودي ضد الحزم مباراة الأهلي السعودي مباشر مباراة الأهلي السعودي والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزم الأهلی السعودی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري