قدم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة عثمان سحبان شكره للسلطات الجزائرية نظير تدخلها لدى السلطات التونسي لإطلاق المناصر عبد الرحيم.

كما شكرت إدارة سوسطارة السلطات الجزائرية نظير تسهيل عودته إلى الجزائر.

وأعربت الإدارة العاصمية عن مدى ارتياحها لما ألت إليه هذه القضية و النهاية التي وصفتها بـ “السعيدة”.

وفي الأخير، شكرت إدارة الرئيس سحبان الأنصار الأوفياء الذين تنقلوا لقوة إلى تونس لتشجيع الفريق خلال مباراة الملعب التونسي، أين صنعوا أجواء رائعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بلينكن: نثمن الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق يضمن إطلاق سراح المحتجزين بغزة

أفاد أنتوني بليكين، وزير الخارجية الأمريكي، اليوم الأربعاء، بأنه ناقش مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري، مؤكدًا أهمية شراكة أمريكا مع مصر لمواجهة التحديات التي تعانيها المنطقة.

وأضاف بلينكن خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المصري بدر عبد العاطي: «نثمن الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق يضمن إطلاق سراح المحتجزين بقطاع غزة، ومصر شريك لا يمكن الاستغناء عنه للتوصل إلى هدنة في قطاع غزة».

وتابع وزير الخارجية الأمريكي: «نرحب بالخطوات المصرية في مجال حقوق الإنسان، والعلاقات بين مصر والولايات المتحدة مهمة وضرورية أكثر من أي وقت مضى»، مشيرًا إلى أن واشنطن تدعم الجهود المصرية في برامج الإصلاح الاقتصادي.

وواصل أونتوني بلينكن: «الحوار الاستراتيجي يؤكد التزام مصر والولايات المتحدة في استمرار تعزيز علاقات التعاون، ونركز على الوصول إلى وقف لإطلاق النار لخلق بيئة تعيد الناس إلى منازلهم»، لافتًا أن زيارته المتكررة للمنطقة تهدف إلى الوصول لوقف إطلاق النار في غزة.

واردف الوزير الأمريكي: «طرحنا افكارًا مع الجانبين القطري والمصري للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة، وهذا الوقف سيعيد الرهائن ويفتح المجال لتهدئة المناطق الساخنة مثل شمال إسرائيل والبحر الأحمر»، متابعًا: «الأهم هو توفر النية السياسية لدى الأطراف للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالقطاع».

واستكمل بلينكن حديثه: «موقفنا بشأن محور فلادلفيا هو أننا لن نقبل أي تغيير للقواعد المعمول بها قبل 7 أكتوبر 2023، كما تم الاتفاق على 15 بندا من أصل 18 من مقترح وقف إطلاق النار لكن القضايا المتبقية تحتاج إلى حل».

وأشار إلى أن: «ناقشنا ضرورة توافر الإرادة السياسية لتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في غزة، وطرحنا على الجانبين المصري والقطري حلولا للنقاط العالقة في اتفاق وقف إطلاق النار، ويجب حل النقاط المتبقية من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة».

واختتم: «وقف إطلاق النار في غزة سيسهل التوصل إلى اتفاق بين لبنان وإسرائيل وعلى جميع الأطراف الامتناع عن التصعيد، ويجب وقف إطلاق النار بغزة والعمل على تخفيف حدة الوضع في الجنوب اللبناني».

نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري

وزير الخارجية الأمريكي يصل الدوحة لاستكمال مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

الرئيس السيسي يلتقي وزير الخارجية الأمريكي بالعلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • مقترح إسرائيلي جديد لوقف إطلاق النار في غزة: التفاصيل والمستجدات
  • إسرائيل تعرض "صفقة الخروج الآمن": السنوار مقابل الرهائن
  • وسائل إعلام عبرية: إسرائيل قدمت مقترحاً جديداً لوقف إطلاق النار في غزة
  • صافرة سودانية لإدارة مباراة سوسطارة والملعب التونسي
  • بلينكن: نثمن الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق يضمن إطلاق سراح المحتجزين بغزة
  • حركاتي يدعم لاعبي “سوسطارة” قبل موقعة الإياب أمام الملعب التونسي
  • إيران تطلق سراح مواطن نمساوي معتقل
  • إطلاق سراح 5 متورطين في التخابر مع الحوثيين بالحديدة بعد تعهدات قوية
  • إطلاق سراح أحمد فتوح من قسم شرطة مطروح