أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها، اعتبارا من الساعة الواحدة صباح يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري 2024، وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم، ولمدة 5 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع الخدمة في القاهرة

وحددت الشركة الأماكن التي ينقطع الخدمة عنها، وهي: «شارع الشيخ صالح الجعفري – مستشفى القاهرة الفاطمية – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة – قطاع الدراسة – شارع صلاح سالم للأمن المركزي – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر – مستشفى الحسين الجامعي – منطقة منشية ناصر».

سبب قطع المياه عن المناطق المتأثرة بالقاهرة

وقالت شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن سبب قطع المياه عن المناطق المذكورة قيامها بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة.

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب

وطالبت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتا إلى أنها ستقوم بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125، أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه محبس مياه الخط الساخن

إقرأ أيضاً:

شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس

أكد الناطق باسم الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، محمد كريم، أن سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار وتكدس الأتربة والقمامة فيها كان من أكبر أسباب غرق مناطق طرابلس.

وقال كريم في تصريحات لـ«فواصل»: “جرى شفط المياه وحل المختنقات في وسط مدينة طرابلس بالكامل، وحاليا يجري العمل على شفط المياه في مناطق تاجوراء وعين زارة والمشروع والسراج والدعوة الإسلامية”.

وأضاف “سببت بعض التوصيلات غير الشرعية على منظومة تصريف مياه الأمطار في انسداد المنظومة، والشركة مستعدة للأمطار التي ستشهدها المنطقة الغربية هذه الليلة، والأعمال مستمرة في تنظيف غرف منظومات تصريف مياه الأمطار”.

الوسومسرقة طرابلس غرق ليبيا

مقالات مشابهة

  • شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس
  • «مياه الدقهلية»: قطع الخدمة 5 ساعات عن بعض المناطق في قرية أجا غدا
  • قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 5 ساعات
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة صباح السبت
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • انقطاع مياه الشرب بالكامل عن عدد من المناطق في السويس.. اعرف المواعيد
  • الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل