موقع 24:
2024-09-19@12:10:45 GMT

بعد تايلور سويفت.. بيلي إيليش تعلن مرشحها الرئاسي

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

بعد تايلور سويفت.. بيلي إيليش تعلن مرشحها الرئاسي

بعد تايلور سويفت، انضمت المغنية الأمريكية بيلي إيليش لقائمة المشاهير المؤيدين لوصول كامالا هاريس لمنصب الرئيس الأمريكي، ودعت جمهورها إلى التصويت مبكراً لحماية الديمقراطية، على حد وصفها.

وقالت بيلي إيليش في فيديو مشترك مع شقيقها فينياس أوكونيل على إنستغرام: "نحن نصوت لصالح كامالا هاريس وتيم فالز، لأنهما يناضلان من أجل حماية حريتنا الإنجابية وكوكبنا وديمقراطيتنا".


وأيّدها شقيقها فينياس قائلاً: "لا يمكننا أن نسمح للمتطرفين بالسيطرة على حياتنا وحرياتنا ومستقبلنا. الطريقة الوحيدة لإيقافهم وإيقاف أجندة مشروع 2025 الخطيرة هي التصويت وانتخاب كامالا هاريس".

      View this post on Instagram      

A post shared by BILLIE EILISH (@billieeilish)

دعم تايلور سويفت لكامالا

تعد إيليش وشقيقها  أحدث نجوم الموسيقى الداعمين لحملة هاريس الانتخابية في الأسابيع الأخيرة.

ولعل أكبر تأييد من المشاهير لحملة هاريس جاء من تايلور سويفت، التي أصدرت بيان لدعمها بعد فترة وجيزة من المناظرة الرئاسية الأولى بين هاريس ودونالد ترامب، الثلاثاء الماضي.

وأشارت سويفت في منشورها إلى أن هاريس "تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها قائدة موهوبة وثابتة، وأعتقد أنه يمكننا تحقيق المزيد في هذا البلد، إذا قادنا الهدوء وليس الفوضى".

من جهتها، تحدثت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون في تصريح سابق عن أهمية دعم المشاهير لكاملا ومساعدتها للوصول إلى سدة الرئاسة خلال الانتخابات المقرر إجراؤها في 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024.
 وقالت كلينتون في تصريح نقلت تفاصيله مجلة فاريتي،  إن سويفت على وجه التحديد "تجلب تأثيراً غير عادي على التأييد لأن قاعدة جماهيرها مكثفة للغاية وتتأثر بها بشكل لا يصدق".

      View this post on Instagram      

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كامالا هاريس الانتخابات الأمريكية تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد وحل أزمة الغاني دياويسي تايلور

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس تلقيه خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.

وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقاً.

ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة بعد حل قضية اللاعب التونسي السابق مروان صحراوي من أجل قيد الصفقات الجديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • زبائنه من المشاهير.. من هو "ماكس" أصغر مصمم أزياء في العالم؟
  • بعد الجدل المثار حوله.. أبرز المشاهير المؤيدين للشيخ التيجاني
  • كامالا هاريس: ترامب يعرض حياة النساء للخطر
  • ‎شركة المراعي تعلن 17 وظيفة لحملة الثانوية
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • بايدن: كامالا هاريس صارمة وذكية للغاية وترامب شكرني
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد وحل أزمة الغاني دياويسي تايلور
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • "أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب