البوابة نيوز:
2024-09-19@12:24:06 GMT

قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 5 ساعات

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه نظرًا لقيامها بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، سيتم قطع المياه عن مناطق شارع الشيخ صالح الجعفري، مستشفى القاهرة الفاطمية، شارع المنصورية حتى قسم الجمالية، معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، قطاع الدراسة، شارع صلاح سالم للأمن المركزي، دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، مستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر.

وأوضحت شركة مياه الشرب في بيان لها، أن قطع المياه سيكون اعتبارا من الساعة  الواحدة صباح يوم السبت الموافق 21-9-2024 وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مزضحةً أنها قامت بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انقطاع المياه انقطاع المياه عن مناطق شركة مياه الشرب بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

لأعمال صيانة.. ضعف المياه بمنطقة الضبعية بالأقصر 4 ساعات اليوم الخميس

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر عن ضعف المياه بمنطقة الضبعية، وذلك  اليوم الخميس الموافق ١٩ من سبتمبر الجاري؛ من الساعة ٩ صباحاً وحتى ١ ظهراً.

 

وأوضحت الشركة أن سبب ضعف المياه يأتي بسبب إنقطاع الكهرباء عن مرشح  الضبعية ومرشح سوزان لأعمال صيانة الكابلات بشركة الكهرباء.

 
وتهيب الشركة بالسادة المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفتره والتواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام 125 المجانى 
- 0952282406 
- 0952284116 
- 01147999752 فى حالات الطوارى.

في سياق اخر؛ تفقد أمس الأربعاء، اللواء أ.ح مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر  منطقة منشأة العمارى لمتابعة ضغوط المياه وجودتها عند المواطنين، حيث إلتقى  بعدد من المواطنين ووجه بأخذ عينات لمطابقتها وأيضاً تم أخذ عينات عن طريق وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • لأعمال صيانة.. ضعف المياه بمنطقة الضبعية بالأقصر 4 ساعات اليوم الخميس
  • «مياه الدقهلية»: قطع الخدمة 5 ساعات عن بعض المناطق في قرية أجا غدا
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • انقطاع مياه الشرب بالكامل عن عدد من المناطق في السويس.. اعرف المواعيد
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه